فيتوريا يؤكد صعوبة مواجهة الأهلي.. وعبدالله: نتطلع لنصف النهائي

غدًا بدوري أبطال آسيا..
فيتوريا يؤكد صعوبة مواجهة الأهلي.. وعبدالله: نتطلع لنصف النهائي

أكد البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر، صعوبة مواجهة نظيره الأهلي غدًا الأربعاء في العاصمة القطرية الدوحة ضمن مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك على استاد جاسم بن حمد عند الساعة 4:40 مساء.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «بالتأكيد نريد الفوز والتأهل لنصف النهائي، لكن المهمة صعبة بالنسبة للفريقين؛ حيث يعرف كل منهما الآخر عن ظهر قلب، ولذلك فستكون مواجهة مثيرة للاهتمام والمتابعة من الجميع».

وأضاف: «جاهزون لخوض مباراة الغد بالقوة الضاربة، نعرف كيفية الفوز في مثل هذه المباريات الصعبة والمعقدة، ثقتي كبيرة في لاعبي النصر، ولكن يجب أن نكون في قمة التركيز حتى نفوز، علينا التحكم في التفاصيل الصغيرة لأنها تصنع الفارق في المباريات الإقصائية الصعبة».

فيما قال وليد عبدالله حارس مرمى النصر خلال المؤتمر: «جاهزون لخوض المباراة والمعنويات مرتفعة عند اللاعبين، ونتطلع لتحقيق الانتصار في المباراة، والذهاب إلى نصف النهائي».

وتابع: «الكل يعرف أهمية البطولة الآسيوية والمباراة هي نهائي سعودي مبكر وبإذن الله أي لاعب سيشارك سيكون على قدر المسؤولية، ونعرف أن المواجهة تلعب بخروج المغلوب ولها طابع خاص وعلينا أن نحسمها».

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa