ريجيكامب: سأعود لقيادة الهلال قريبًا وأُعيد اللقب الآسيوي المسروق

أكد أن «الزعيم» ما زال في قلبه..
ريجيكامب: سأعود لقيادة الهلال قريبًا وأُعيد اللقب الآسيوي المسروق

قال الروماني لورينت ريجيكامب، مدرب نادي الوصل الإماراتي، إنه سيعود في الفترة المقبلة إلى تدريب فريق الهلال، للفوز معه بلقب دوري أبطال آسيا الذي سُرق من الهلال، «حسب تعبيره».

وأشار ريجيكامب، خلال مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، قبل مواجهة شباب الأهلي دبي في الدوري الإماراتي، إلى أنه مرتبط بعقد حالي مع نادي الوصل، وسعيد بذلك، ولكن الهلال ما زال في قلبه، موضحًا أنه سيأتي الوقت الذي سيعود فيه إلى الرياض، للإشراف على تدريب الهلال.

وأضاف، صاحب الـ43 عامًا، أنه سيعود للهلال لتحقيق اللقب الذي سُرق منه، مُتابعًا: «لم نخسر دوري أبطال آسيا، بل هناك من سرق منا اللقب القاري».

وخسر المدرب الروماني مع الهلال لقب دوري أبطال آسيا في 2014 أمام ويسترن سيدني الأسترالي، بعدما تعرض للهزيمة ذهابًا بهدف دون رد، وتعادل في مواجهة الإياب بدون أهداف في اللقاء الذي أقيم على استاد الملك فهد الدولي، ليفشل الهلال في تحقيق البطولة الآسيوية.

ويمر الهلال بفترة صعبة، حيث خسر صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عقب الخسارة من النصر في «ديربي الرياض»، كما أنه تلقى أول خسارة له بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا، بالهزيمة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعته مع استقلال طهران الإيراني، الاثنين الماضي، في إطار منافسات الجولة الثالثة، على ملعب حمد بن خليفة.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa