«جولة المجر» تعزز صدارة الثالوث السعودي لبطولة العالم للراليات

«جولة المجر» تعزز صدارة الثالوث السعودي لبطولة العالم للراليات

بسط أبطال السعودية كامل النفوذ على منافسات الجولة السابعة من بطولة العالم للراليات الصحراوية لفئة الكواد «جولة المجر» ليسيطروا على مراكز متقدمة؛ ما عزز من صدارتهم واستحواذهم على المراكز الثلاثة الأولى لبطولة العالم.

وحل هيثم التويجري، في المركز الثاني ضمن منافسات جولة المجر، ليرفع عداد النقاط على نحو أحكم قبضته على صدارة البطولة بواقع 56 نقطة، وجاء فيصل السويح ثالثًا، ليرفع رصيده إلى 51 نقطة في وصافة الترتيب العام، كما حقق هاني النومسي المركز الخامس، ليصبح رصيده 30 نقطة، متقدمًا إلى المركز الثالث في ترتيب البطولة.

يذكر أن هيثم التويجري، وفيصل السويح، وهاني النومسي، حققوا أداءً لافتًا في ‏الجولات السابقة من بطولة العالم، وحرصوا على حصد المزيد من النقاط لتعزيز ‏صدارتهم، قبل المشاركة في الجولة المقبلة التي ستقام بعد شهر في قطر، تليها الجولة الختامية في البرتغال.

وفي سياق متصل، استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين ‏لدى المجر عبدالخالق بن راشد بن رافعة، الأبطال السعوديين هيثم التويجري وفيصل السويح وهاني النموسي، مباركًا لهم ما تحقق من إنجازات، ومتمنيًا لهم تكرار الفوز في الجولات المقبلة والظفر بالبطولة.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa