«ضباط دبي» يحتضن فعاليات اليوم الأولمبي

«ضباط دبي» يحتضن فعاليات اليوم الأولمبي
دبي تكشف الستار عن اليوم الأولمبي

تُزيح اللجنة الأولمبية الإماراتية، غدًا الخميس، الستار عن فعاليات اليوم الأولمبي حيث تقام هذه النسخة تحت شعار «الرياضة من أجل السلام»، وذلك بالشراكة مع نادي ضباط شرطة دبي مجموعة، حيث تُنظم من الأنشطة الرياضية المختلفة بهدف الترويج للحدث واستيعاب مشاركة أكبر عدد ممكن من فئات المجتمع.

وشدد الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية الإماراتية رئيس المكتب التنفيذي رئيس الهيئة العامة للرياضة، على أهمية استثمار الأحداث الرياضية في نشر قيم السلام والاخاء، وتعزيز أواصر المودة والصداقة بين جميع أفراد المجتمع.

اقرأ أيضاً
«الأولمبية السعودية» تحصد جائزة «أوتو سيميزيك»
دبي تكشف الستار عن اليوم الأولمبي

ولفت الفلاسي، في كلمة بمناسبة اليوم الأولمبي، إلى أن اللجنة الأولمبية الإماراتية، برئاسة الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، تحرص على تطبيق رؤية الإمارات المتمثلة في جعل الرياضة وسيلة للتقارب بين الناس والشعوب.

وأكد نائب رئيس اللجنة الأولمبية الإماراتية، على أن الرياضة تهدف أيضًا إلى بث روح التعاون في النفوس انطلاقًا من المبادئ الأولمبية السامية، مؤكدًا على ضرورة اتاحة الفرصة أمام مشاركة جميع الفئات والأعمار في الفعاليات الرياضية المتعددة.

اقرأ أيضاً
وزير الرياضة يرأس الاجتماع الـ 37 لتنفيذي اللجان الأولمبية العربية
دبي تكشف الستار عن اليوم الأولمبي

وتوجه أحمد بالهول بخالص الشكر والتقدير إلى القيادة العامة لشرطة دبي على شراكتها المثمرة، وترحيبها باستضافة الفعاليات الرياضية لليوم الأولمبي بنادي ضباط شرطة دبي، مشيرًا إلى أن نجاح الحدث لن يتحقق إلا بالعمل الجماعي المشترك والتنسيق المتبادل مع مختلف الجهات لرسم صورة زاهية تهديها الإمارات إلى العالم في هذا اليوم المهم بمسيرة الحركة الأولمبية.

ودعا جميع الجهات والمؤسسات والهيئات للسماح لمنتسبيها بالمشاركة في فعاليات اليوم الأولمبي الذي سيشهد تنظيم أنشطة رياضية وترفيهية، تتناسب مع جميع المراحل السنية، إضافة إلى إمكانية تنظيم فعاليات أخرى بمختلف المواقع على مستوى الدولة وتوثيقها بصور ومقاطع مرئية على منصات التواصل الاجتماعي تحت وسم اليوم الأولمبي ووسم الرياضة من أجل السلام.

من ناحية أخرى، حرصت مجموعة من الغواصين على إبراز لافتة اليوم الأولمبي وشعار الحركة من أجل السلام بـ«ديب دايف دبي» أعمق حوض للغوص في العالم، وذلك احتفاءً باليوم الأولمبي وترويجًا للحدث ودعوة جميع فئات المجتمع للمشاركة فيه.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa