30 ألف دولار تكفي.. «منبوذ الريال» يُفلت من السجن

اتهامات بانتهاك العزل الذاتي
30 ألف دولار تكفي.. «منبوذ الريال» يُفلت من السجن

أفلت الدولي الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، من عقوبة السجن في بلجراد، على خلفية اتهامات بانتهاك قواعد العزل الذاتي ضمن الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وأدين يوفيتش بانتهاك لوائح مكافحة الفيروس التاجي في صربيا، وسط تكهنات بشأن إمكانية التعرض للسجن، لكن بحسب إذاعة «كادينا كوب» الإسبانية، اليوم الثلاثاء، فإن العقوبة اقتصرت على غرامة مالية قدرها 30 ألف يورو.

وفي أواخر الشهر الماضي، وجه ممثلو الادعاء في صربيا اتهامات ضد يوفيتش بسبب انتهاك العزل الذاتي، خلال حالة الطوارئ في البلد الأوروبي الناجمة عن تفشي جائحة عدوى «كوفيد-19».

وطالب ممثلو الادعاء بحبس يوفيتش لمدة ستة أشهر، بعدما رفض اللاعب الامتثال للبروتوكولات الصحية بعد عودته من إسبانيا، إلا أن العقوبة اقتصرت في النهاية على فرض غرامة كبيرة على مهاجم الميرينجي.

ولا يمر المهاجم الصربي بأسعد الأوقات مع ريال مدريد، حيث دافع عن ألوان الفريق الملكي في 5 مباريات فقط لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 208 دقائق، لم يسهم خلالها في زيارة شباك المنافسين.

ولعب يوفيتش، صاحب الـ22 عامًا، بقميص الميرينجي منذ انتقل إلى مدريد في صيف 2019، قادمًا من آينتراخت فرانكفورت الألماني، في 32 مباراة، وقع خلالها على هدفين فقط، وقدم تمريرتين حاسمتين.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa