«شكرًا من القلب خالد بن فهد».. قصة صفقة تحولت إلى مظاهرة حب

جماهير النصر تحتفي بتوقيع عبد الفتاح عسيري...
«شكرًا من القلب خالد بن فهد».. قصة صفقة تحولت إلى مظاهرة حب

بعثت جماهير نادي النصر رسالة شكر إلى الأمير خالد بن فهد، على دعمه المستمر لقلعة العالمي وتكفله بصفقة التعاقد مع اللاعب عبدالفتاح عسيري، قادمًا من النادي الأهلي، بعد منافسة شرسة مع الجار اللدود نادي الهلال.

وأعلن النصر، رسميًّا، في ساعة متأخرة مساء أمس الخميس، الحصول على توقيع عسيري، بعقد يمتد لثلاثة مواسم، بحضور المشرف العام على كرة القدم بنادي النصر عبدالرحمن الحلافي، في واحدة من الصفقات القوية في ميركاتو الصيف.

ودشنت الجماهير النصراوية عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» هاشتاقًا تحت عنوان «شكرًا من القلب خالد بن فهد» وآخر حمل عنوان «خالد بالقلب خالد»؛ حيث انهالت عبارات المدح والشكر والتقدير.

ومن جانبه، وجه رئيس نادي النصر صفوان السويكت الشكر للأمير خالد بن فهد، وقال: «حروف اللغة لا تكفي لشكر صاحب الفضل الرمز النصراوي والداعم الأزلي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد، الذي تكفل بصفقة النجم عبدالفتاح عسيري؛ فمرحبًا بك يا عبدالفتاح ضمن كوكبة العالميين».

من جهة أخرى، غرَّد الإعلامي عبدالرحمن الفريح قائلًا: «خالد بالقلب خالد.. أعظم عضو داعم في تاريخ الكرة، الكاش يتكلم بصمت وبدون بهرجة وإعلام، الله يخليك ذخر وفخر يا ابن الفهد #شكرًا من القلب خالد بن فهد».

كما غرد أحد مشجعي النصر عن الأمير خالد بن فهد: «معلومة.. لم يبتعد لكي يعود من جديد، هو عاشق ومحب وفي الوقت المهم يحضر».

وقال آخر: «كل ما يقدم لمدرج الشمس من مال وجهد وترك الولد والأهل قليل بل قليل جدًّا من أجل إسعادهم.. فشكرًا لوقفاتهم الدائمة مع نصرهم، وشكرًا للداعم الكبير الأمير خالد بن فهد حفظه الله، وشكرًا لإدارة الدكتور صفوان ولعبدالرحمن الحلافي».

وبدأ عسيري، مسيرته الكروية في نادي نجران، ثم انتقل إلى الاتحاد في عام 2012، ومنه إلى الجار اللدود الأهلي بعد 4 مواسم في نهاية 2016، ليدافع عن ألوان الراقي في 106 مباريات رسمية، نجح خلالها في تسجيل 21 هدفًا وصنع 34 أخرى.

وشارك متوسط ميدان الأهلي، صاحب الـ26 عامًا، في 18 مباراة بالموسم الجاري لحساب مختلف المسابقات، بمعدل 1401 دقيقة، بصم خلالها على 3 أهداف، وصنع تمريرتين حاسمتين، قبل أن يقرر إسدال الستار على تجربة الراقي، بحثًا عن مغامرة جديدة في العاصمة.

اقرأ أيضًا

X
صحيفة عاجل
ajel.sa