مدرب النصر: تأهلنا مستحق والفريق يقدم مستويات متميزة بدور المجموعات

قال إن طريقته في اللعب جعلت المباراة أكثر سهولة
مدرب النصر: تأهلنا مستحق والفريق يقدم مستويات متميزة بدور المجموعات

أكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أن فوز فريقه على الوصل الإماراتي جاء عن جدارة واستحقاق.

وتأهل فريق النصر، للدور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا، بالفوز على فريق الوصل الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات المرحلة الخامسة للمجموعة الأولى.

وقال فيتوريا، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، إنه طالب اللاعبين خلال فترة الاستراحة بعدم بذل مجهود كبير في الشوط الثاني، وذلك ردًا على استفسار وجه له بخصوص سر تراجع مستوى الفريق.

وأشار فيتوريا، إلى أن المباراة لم تكن صعبة بسبب طريقة لعب «العالمي» والاستحواذ على الكرة من البداية، مُقدمًا الشكر للاعبين وبارك لهم التأهل لثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وأكد فيتوريا أن فريقه يقدم مستويات متميزة منذ بداية دور المجموعات رغم النتائج السلبية في أول جولتين، لافتًا إلى أن التأهل إلى المرحلة التالية جاء عن جدارة واستحقاق.

وتابع فيتوريا: «بشكل عام.. الفريق قدم مباراة كبيرة وأظهر شخصية كبيرة واقتنص التأهل بكل استحقاق».

وحجز «العالمي» مقعده في الدور ثمن النهائي، عقب فوزه على ضيفه الوصل الإماراتي 3-1، وتعادل الزوراء العراقي أمام ضيفه ذوب آهن الإيراني 2-2.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى تسع نقاط في المركز الثاني وبفارق نقطة عن ذوب آهن المتصدر، وبقي الوصل على رصيده السابق ثلاث نقاط في المركز الأخير وبفارق نقطتين عن الزوراء الثالث.

ولحق فريق النصر بالهلال والاتحاد، اللذين تأهلا للدور المقبل في هذه البطولة، فيما بقي موقف الأهلي معقدًا حتى الجولة الأخيرة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa