الفرنسي فيرلان ميندي يشارك في مران ريال مدريد

الفرنسي فيرلان ميندي يشارك في مران ريال مدريد

استعدادًا لمباريات الفريق المقبلة

شارك الفرنسي فيرلان ميندي المنضم حديثًا إلى صفوف ريال مدريد في جزء من مران الفريق الذي جرى اليوم الأربعاء مع بقية زملائه، ليقترب بذلك من التعافي قبل المشاركة في المباريات المقبلة، وفقًا لرؤية المدير الفني للفريق، الفرنسي زين الدين زيدان.

ويواصل ميندي الذي تعرض لإصابة في الفخذ اليمنى خلال الجولة الأمريكية برنامجه التأهيلي للتعافي، وكذلك البلجيكي إيدن هازارد، والبرازيلي رودريجو سيلفا، وإبراهيم دياز، وماركو أسينسيو الذي شوهد أمس الثلاثاء وهو يستند إلى عكازين لأول مرة منذ خضوعه لجراحة، وفقًا لتقارير رياضية نقلًا عن وكالة الأنباء الإسبانية.

وتدرب ماريانو دياز -الذي لا يزال مستقبله غير واضح داخل الريال- مرة أخرى داخل منشآت النادي.

ووفقًا لما أعلنه النادي الملكي، أشرك زيدان في تمرين اليوم بمدينة فالديباس الرياضية، بعض لاعبي الفريق الثاني؛ منهم دييجو ألتوبي، والياباني تاكيفوسا كوبو، بالإضافة إلى حارس المرمى الشاب لويس لوبيز.

وخاض الفريق تدريبات بالكرة والضغط، استعدادًا لمباراة السبت المقبل أمام بلد الوليد في سانتياجو بيرنابيو، في لقاء سيشهد عودة داني كارباخال الذي غاب عن مباراة سيلتا فيجو بملعب بالايدوس تنفيذًا لقرار لجنة المسابقات التي ارتأت استمرار سريان العقوبة الموقعة منذ الموسم الماضي.

يُشار إلى أن الريال استهلَّ الموسم الجديد بـ«الليجا» بمحو إحصاءاته السيئة في ملعب بالايدوس؛ حيث أحرز الفوز في المسابقة المحلية خارج سانتياجو بيرنابيو لأول مرة منذ العاشر من مارس الماضي.

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa