مدرب كرواتيا يبعث رسالة مؤثرة إلى الهلال بعد معانقة المجد الآسيوي

مدرب كرواتيا يبعث رسالة مؤثرة إلى الهلال بعد معانقة المجد الآسيوي

هنأ زالاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، صباح اليوم الأربعاء، فريق الهلال بعد التربع على عرش كرة القدم في القارة الصفراء بالفوز الثمين على حساب ضيفه بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في نهائي دوري أبطال آسيا، ليعانق المجد القاري للمرة الرابعة في تاريخه.

وانتزع الزعيم سيادة القارة الصفراء منفردًا بعد الفوز على الضيف القادم من كوريا الجنوبية، بهدفين دون رد، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، لحساب نهائي دوري أبطال آسيا.

وبعث زالاتكو، عبر الحساب الشخصي على مواقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، رسالة مصحوبة بقلب يحمل اللون الأزرق، إلى فريق الهلال الذي قاده إلى منصات التتويج قبل نحو عقد، عقب الفوز باللقب الآسيوي، مهنئًا: «مبروك الهلال».

وعزز الهلال تربعه على قمة أكبر قارات العالم، بعدما أضاف اللقب الرابع في دوري أبطال آسيا إلى خزانة البطولات المرصعة بالذهب، بعدما حاز المجد في أعوام 1992، 2000، 2019، كما يُعَدّ اللقب الثامن في تاريخ المسابقات القارية.

وشكَّل المدرب الكرواتي، صاحب الـ55 عامًا، والذي قاد بلاده إلى نهائي كأس العالم في روسيا قبل 3 سنوات، أحد الأسماء الكبيرة على مقعد المدير الفني لفريق الهلال، بعدما خاض تجربة تطوير قطاع الفئات السنية في عام 2012، قبل أن يتحول في شتاء 2013 لقيادة الفريق الأول في مغامرة قصيرة، حصد خلالها لقب كأس ولي العهد.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa