طائرة الأخضر تضرب أوزبكستان في افتتاح كأس التحدي الآسيوي

الأخضر يحلق في قيرغيزستان
الأخضر يحلق في قيرغيزستان

حقق المنتخب السعودي الأول للكرة الطائرة فوزًا صعبًا على نظيره أوزبكستان، بثلاثة أشواط مقابل شوطين، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الإثنين، في افتتاح مباريات بطولة كأس التحدي الآسيوي التي تستضيفها قيرغيزستان.

فرض الأخضر السيطرة منذ البداية مستفيدًا من حالة الارتباط التي سيطرت على المنافس، ليحسم الشوط الأول دون معاناة بنتيجة 25-16، وواصل الصقور الضرب بقوة في الشوط الثاني بفارق نقطتين بنتيجة 25-23.

اقرأ أيضاً
أخضر الطائرة الشاب يخسر من إيران ويفقد المنافسة على اللقب الآسيوي
الأخضر يحلق في قيرغيزستان

وجاء الشوط الثالث سجالًا حيث سيطر التعادل بين الطرفين حتى حسم الفريق الأوزبكي النتيجة بواقع 28-30، واستمرت صحوة المنافس في الشوط الرابع وسط تراجع غير مبرر من جانب الصقور، ليعادل النتيجة بواقع 18-25.

وعاد الصقور بقوة في شوط كسر التعادل ليبسط النفوذ مجددًا على مجريات المباراة، رغم محاولات الأوزبك المستميتة في التمسك بالفوز، إلا أن الأخضر كان في الموعد وحسم الموقعة المثيرة التي حبست الأنفاس بنتيجة 18-16.

اقرأ أيضاً
جدارة واستحقاق.. طائرة الأخضر تُحلق في أجواء «العين» الدولية
الأخضر يحلق في قيرغيزستان

ويخوض الأخضر غدًا مباراة تبدو في المتناول ضد منتخب منغوليا، حيث إن صاحب المركز الأول في الدور التمهيدي سيواجه صاحب المركز الرابع، فيما يلعب صاحب المركز الثاني مع صاحب المركز الثالث ليتأهل الفائزان للمباراة النهائية للبطولة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa