بونوتشي يسخر من الجماهير الإنجليزية

بونوتشي يسخر من الجماهير الإنجليزية

سخر ليوناردو بونوتشي، مدافع المنتخب الإيطالي لكرة القدم، من خسارة إنجلترا لنهائي بطولة «يورو 2020»، فقال إن رؤية الجماهير الإنجليزية تغادر ملعب ويمبلي رائعة.

وأضاف بونوتشي: «إنه شعور فريد ونحن نستمتع به، فرؤية 58 ألف شخص يغادرون قبل تسليم الكأس أمر يستحق الاستمتاع، والآن الكأس ذهبت إلى روما. لقد ظنت الجماهير الإنجليزية أن مكان الكأس الأوروبية في لندن، لكن إيطاليا قدمت درسًا مرة أخرى».

وأشار: «قلنا خلال فترة الإحماء، ما كان يحدث في المدرجات مجرد ضوضاء، نحن لدينا 34 مباراة دون هزيمة، وكل ما احتجنا للقيام به هو بالظبط ما فعلناه حتى الآن للوصول إلى هنا، ليس أكثر من ذلك ولا أقل».

وأكد: «هذا النصر من أجل الجماهير الإيطالية، قلنا منذ اليوم الأول إننا نعتقد أننا يمكننا القيام بذلك. من حق الإيطاليين فقط الاحتفال في جميع أنحاء العالم».

واعترف بونوتشي بأن المنتخب الإيطالي شعر بخيبة أمل بعد الفشل في التأهل إلى كأس العالم 2018، لكن يجب التتحلى بالإيمان والسعى إلى القمة عدم الاستسلام أبدا.

ووصف فوز إيطالي بكأس أمم اوروبا بأنه نهضة لكرة القدم الإيطالية، معربا عن ثقته في أن هذا الفريق سيقدم الكثير في المستقبل، والحلم أصبح حقيقة، والفضل في ذلك يعود إلى المدرب والفريق بأكمله.

وكشف: «عندما التقينا في جزيرة سردينيا، كان هناك شيء مختلف مقارنة بالماضي، اكتسبنا الثقة واليقين والاتحاد، كان هذا بمثابة الجليد على الكعكة الذي جعلنا أساطير».

وكان بونوتشي قد سجل هدف تعادل إيطاليا في المباراة النهائية، كما سجل ركلة ترجيحية ساهم بها في فوز منتخب بلاده بلقب اليورو على حساب إنجلترا.

اقرأ أيضا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.