اليوم.. استكمال الجولة الـ27 من دوري الأولى بـ4 مباريات

أبرزها الحزم والكوكب
اليوم.. استكمال الجولة الـ27 من دوري الأولى بـ4 مباريات

تُستكمل منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، اليوم الإثنين، بإقامة أربعة لقاءات.

ويحل الحزم ضيفًا على الكوكب صاحب المركز السابع بـ37 نقطة، بينما يملك الحزم متصدر ترتيب فرق دوري الأولى 63 نقطة. وتقام المباراة على ملعب الشعلة بالخرج.

كما يلعب فريق الدرعية الحادي عشر برصيد 35 نقطة على ملعب نادي الرياض بالرياض، مع فريق نجران الرابع عشر الذي يملك 31 نقطة.

أما على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية بحائل، فيلتقي الطائي الخامس برصيد 43 نقطة، مع فريق النهضة الخامس عشر الذي يملك 31 نقطة، فيما يستضيف العدالة التاسع بـ 36 نقطة، فريق الجيل السادس عشر برصيد 31 نقطة، وذلك على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

وكانت مباريات الجولة السابعة والعشرين من دوري الأولى قد انطلقت أمس؛ حيث تمكن هجر من الفوز على النجوم بهدف دون مقابل ليتقدم هجر إلى المركز الرابع برصيد 45 نقطة، بينما بقي النجوم في المركز الأخير وله 17 نقطة.

وفي مباراة ثانية، تغلب الساحل على فريق الثقبة بهدف نظيف، ليرتفع رصيد الساحل إلى 32 نقطة بالمركز الثالث عشر، فيما توقف رصيد الثقبة عند 23 نقطة في المركز الثامن عشر.

وتمكن الشعلة من حسم مواجهاته مع الخليج بنتيجة 3-1، ليرتفع رصيد الشعلة إلى 36 نقطة في المركز العاشر، بينما توقف رصيد الخليج عند 41 نقطة في المركز السادس.

وانتهت مباراة عرعر وجدة بالتعادل بهدف لكل فريق، ليترفع رصيد عرعر إلى 19 نقطة في المركز التاسع عشر، ورصيد جدة إلى 33 نقطة في المركز الثاني عشر.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa