بسبب النصر.. «ملعب الملز» خارج حسابات كأس العرب

فرمان الهيئة العامة للرياضة
بسبب النصر.. «ملعب الملز» خارج حسابات كأس العرب

أكّد الدكتور رجاء الله السلمي، وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة، على تخصيص ملعب الأمير فيصل بن فهد «الملز» بالعاصمة الرياض لإقامة مباريات نادي النصر فقط، ليخرج الاستاد من حسابات بطولة كأس العرب للشباب.

وأوضح السلمي، في تصريحات تلفزيونية: «تم استبعاد ملعب الملز تمامًا من استضافة مباريات البطولة العربية تحت 20 عامًا، التي تستضيفها المملكة خلال الفترة من 17 فبراير وحتى 5 مارس المقبل، بمشاركة 16 منتخبًا».

وأضاف وكيل هيئة الرياضة: «تم استبعاد ملعب الملز من أجل الحفاظ عليه، بعدما عانى من استضافة عديد من المباريات الفترة الماضية، وهذا ما أثر عليه، على أن تُقام عليه مباريات النصر فقط».

ويأتي قرار هيئة الرياضة، بعد أيام من تصريحات، المدير الفني لنادي النصر، البرتغالي روي فيتوريا، بأن العالمي يعاني من سوء أرضية ملعب الملز، عقب التعادل مع السد القطري، ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا.

ويشارك الأخضر الشاب، في كأس العرب، ضمن فريق المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات فلسطين، والجزائر، ومصر، ويقص شريط المباريات أمام المرابطين في الثامن عشر من الشهر الجاري، يليه لقاء الفراعنة في الحادي والعشرين، في حين سيختتم دور المجموعات بلقاء الخضر في الرابع والعشرين من الشهر ذاته.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa