مانشستر يونايتد يتأهب لخطف صفقة نارية من تشيلسي

رغم اهتمام إنتر ميلان..
مانشستر يونايتد يتأهب لخطف صفقة نارية من تشيلسي

دخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في مفاوضات جادة على مدار الساعات القليلة الماضية، من أجل الحصول على خدمات الدولي الفرنسي نيجولو كانتي، متوسط ميدان تشيلسي، لتدعيم صفوف الشياطين الحمر، خلال فترة انتقالات الصيف الجاري.

وكشفت صحفية «ميرور» البريطانية، عن أن المانيو يسعى إلى إقناع متوسط الميدان الفرنسي بشد الرحال إلى أولد ترافورد في ميركاتو الصيف، في ظل انفتاح النادي اللندني على فك الارتباط مع كانتي؛ لتحقيق أكبر استفادة مادية، بعد الإنفاق الكبير في سوق الانتقالات.

وفتح يونايتد قنوات اتصال مع وكيل كانتي، الذي يقضي الموسم الخامس بين جدران ستامفورد بريدج، من أجل الوقوف على موقف الفرنسي؛ حيث تقف البنود المالية عائقًا حتى الآن دون اتخاذ خطوات واسعة نحو إتمام التعاقد.

وأشار التقرير إلى أن البلوز يرغب في بيع بطل العالم مع منتخب الديوك في روسيا 2018، إلا أن نيجولو لا يبدو متحمسًا لفكرة الحصول على راتب أقل مع الشياطين الحمر؛ حيث يتقاضى 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًّا في لندن.

ويدرك مانشستر يونايتد أن الحصول على خدمات كانتي لن يكون بالأمر الهين، في ظل اهتمام إنتر ميلان الإيطالي بإعادة التعاون بين المدرب أنطونيو كونتي ومتوسط ميدان تشيلسي السابق، في ظل مساع النيرازوري لكسر هيمنة يوفنتوس على مقاليد الدوري الإيطالي.

ودافع نيجولو، صاحب الـ29 عامًا، والذي انتقل إلى صفوف أزرق لندن في صيف 2016، قادمًا من ليستر سيتي، عن ألوان تشيلسي في 173 مباراة، وقع خلالها على 11 هدفًا، وقدم 7 تمريرات حاسمة، وصعد إلى منصة التتويج في ثلاث مناسبات.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa