إعلامية برازيلية تهاجم إدارة «الهلال» بسبب صفقة تاليسكا

أكدت أنها تريد الأفضل للنادي ولجماهيره
إعلامية برازيلية تهاجم إدارة «الهلال» بسبب صفقة تاليسكا

وجهت الإعلامية البرازيلية ريسا سيمبليسيو انتقادات لاذعة إلى إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، على خلفية فشل صفقة التعاقد مع مواطنها أندرسون تاليسكا والذي انتقل إلى الجار اللدود والغريم التقليدي نادي النصر.

وأعلن النصر تعاقده مع تاليسكا قادمًا من جوانجزو إيفرجراند الصيني، بعقد يمتد لمدة 3 سنوات مقبلة، وهو اللاعب الذي ارتبط اسمه في كثير من وسائل الإعلام المحلية والعالمية بالانضمام إلى الهلال.

وغردت ريسا سيمبليسيو عبر حسابه الشخصي بموقع «تويتر»: «سمعت اليوم من وكيل برازيلي يعمل في المفاوضات أن إدارة الهلال ليست من ذوي الخبرة في ممارسة الأعمال التجارية، فهي تبحث عن أصعب المسارات».

وأضافت: «أخبرني أن الهلال يريد لاعبا برازيليًا، إنه يبحث عن عديد، لكن ليس لديه رؤية، الشيء المهم هو أن تكون بطلًا اليوم ثم تجد أفضل طريقة للتعزيزات».

وأردفت: «لا تحزن، أنا فقط أحب الهلال وأريد الأفضل للنادي ولجماهيره».

وبدأ تاليسكا مسيرته الكروية ضمن صفوف نادي باهيا البرازيلي، قبل أن ينتقل من خلاله إلى بنفيكا البرتغالي ومنه إلى بيشكتاش التركي، وأخيرًا استقرار في جوانجزو إيفرجراند.

وخلال مسيرته مع الأندية شارك في 256 مباراة، أحرز 100 هدف وصنع 33 آخرين، وتوج بـ9 بطولات وحصل على جائزة أفضل لاعب في تركيا عام 2018.

اقرأ أيضًا: 

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa