الاتحاد يواجه الرائد بحثًا عن فوزه الأول بالدوري السعودي

الاتحاد يواجه الرائد بحثًا عن فوزه الأول بالدوري السعودي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره الرائد، في افتتاح منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021-2022، اليوم الإثنين عند الساعة 20:50 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب «الجوهرة المشعة» بجدة.

وتم تقديم موعد المباراة بسبب ارتباط الاتحاد بمواجهة الرجاء المغربي في نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال، يوم السبت المقبل.

ويدخل الاتحاد مواجهة الرائد في محاولة لتصحيح أخطاء الجولة الأولى وتعويض خسارته أمام الفيحاء بهدف دون رد، فالعميد يخوض المباراة تحت شعار الفوز ولا شيء غيره من أجل تصحيح مساره في بطولة الدوري ورفع معنويات لاعبيه قبل خوض نهائي البطولة العربية.

كما يريد الاتحاد كسر عقدة الفوز أمام الرائد اليوم، لاسيما أن العميد لم يحقق أي انتصار في آخر 3 مباريات جمعت الفريقين، إذ انتهت جميعها بالتعادل.

ومن المتوقع أن يخوض البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الاتحاد، مواجهة الرائد بنفس تشكيلة مباراة الفيحاء باستثناء إمكانية الدفع بمهند الشنقيطي في مركز الظهير الأيسر بدلاً من حمدان الشمراني.

ولن يستطيع كاريلي الاستعانة بالثنائي الجديد صانع الألعاب البرازيلي كورنادو والحارس أسامة المرمش للجولة الثانية عَلى التوالي، بسبب عدم الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

في المقابل فإن الرائد القادم من فوز ثمين على الفتح بهدف نظيف بالجولة الأولى، يريد مواصلة نغمة الانتصارات وتصدر الدوري ولو بشكل مؤقت.

وسيدخل الرائد بقيادة مدربه الإسباني بابلو ماشين المباراة في ظل غياب المغربي محمد فوزير لعدم الجاهزية، بجانب عدم إكمال إدارة النادي للتعاقد مع مهاجم أجنبي وحارس.

وشهدت تذاكر مباراة الاتحاد والرائد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا من أنصار العميد المتعطشين لرؤية الفريق ودعمه، ومن المنتظر أن المباراة أكبر حضور جماهيري حتى الآن في الدوري السعودي للمحترفين، بما يتجاوز 20 ألف متفرج.

وسيتاح لنحو 38 ألف مشجع اتحادي الحضور بعدما أعلنت وزارة الرياضة السماح بدخول 60% من سعة الملاعب مع تطبيق الإجراءات الاحترازية.

اقرأ أيضاً:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa