«ماركا»: ميركاتو الصيف يكبد خزينة ريال مدريد 100 مليون يورو

يحاول تجنب مخالفة قواعد اللعب المالي النظيف
«ماركا»: ميركاتو الصيف يكبد خزينة ريال مدريد 100 مليون يورو

كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، اليوم السبت، خطط إدارة نادي ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، والمبلغ الذي تعتزم إنفاقه على التعاقدات الجديدة من أجل رفع جودة الفريق والعودة إلى القمة مجددًا.

ومنذ عدة أسابيع، تم ربط ريال مدريد بالعديد من اللاعبين الكبار مثل البلجيكي إدين هازارد والفرنسي بول بوجبا ولوكا يوفيتش وكريستيان إريكسن، بالإضافة إلى مهاجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار، الذي ما زال التعاقد معه حلم فلورنتينو بيريز الأول.

لكن يبدو أن جماهير ريال مدريد لن تحظى برؤية نجوم كبار من الطراز العالمي بقميص النادي الملكي، وذلك بحسب الصحيفة الإسبانية التي ذكرت أن إدارة النادي لن تدفع أكثر من مائة مليون يورو كفارق الإنفاق والبيع، وذلك لتجنب مخالفة قوانين اللعب المالي النظيف.

وأوضحت «ماركا» في تقريرها أن بيريز يخطط لإبرام صفقات بقيمة 300 مليون يورو، بينما سيتم بيع لاعبين بقيمة 200 مليون يورو، مما يعني أن النادي سيدفع مئة مليون فقط من خزائنه.

وأكدت ماركا أنه في حال نجح النادي بالتعاقد مع نيمار، وهي الصفقة التي ستكون إضافية عن المبلغ المحدد وهو 300 مليون، فإنه سيتم بيع لاعبين إضافيين أيضًا بنفس القيمة التي سيتم دفعها لشراء المهاجم البرازيلي، وذلك لكي تبقى الأمور قانونية بشكل كامل وتجنب أي مخالفة للوائح اللعب المالي النظيف.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa