«بفعل فاعل».. نجم الكويت السابق يكشف سر استبعاد الهلال من الآسيوية

«التاريخ رغم أنف الحاقدين»
«بفعل فاعل».. نجم الكويت السابق يكشف سر استبعاد الهلال من الآسيوية

شن أسطورة الكرة الكويتي جاسم الهويدي، مهاجم فريق الهلال السابق، اليوم الخميس، هجومًا حادًا على قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، باستبعاد حامل اللقب من منافسات النسخة الحالية، دون النظر إلى الظروف القاهرة التي مر بها أزرق الرياض في الدوحة. 

وكان الاتحاد الآسيوي، استبعد الهلال من منافسات دوري الأبطال وقرر إلغاء نتائج الفريق، على خلفية عدم اكتمال العدد القانوني لقائمة الزعيم، في مباراة شباب الأهلي دبي، مساء أمس الأربعاء، لحساب الجولة الختامية من دور المجموعات؛ بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد بين عناصر البعثة.

واعتبر الهويدي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن استبعاد الهلال من البطولة القارية أمر دُبر بليل من أجل تقديم خدمة جليلة إلى أندية شرق آسيا، باعتبار حامل اللقب يمثل التهديد الأبرز لسطوتها على اللقب.

وأضاف مهاجم الزعيم السابق: «خروج الهلال بفعل فاعل، أعطى الفرصة الكبيرة لفرق شرق آسيا للحصول على البطولة بشكل سهل؛ لأن الفريق الوحيد الذي يقف أمام شرق وغرب آسيا، هو الزعيم الهلال».

وختم قائد المنتخب الكويتي السابق: «شكرًا من القلب للزعيم العالمي، ستبقى أنت التاريخ رغم أنف الحاقدين».

واستند الاتحاد الآسيوي في قرار اعتبار الهلال منسحبًا من دوري أبطال آسيا، إلى عدم تمكن الهلال، الذي حسم التأهل مبكرًا، من تسجيل 13 لاعبًا على الأقل، بينهم حارس مرمى في قائمته لمباراته أمام شباب الأهلي دبي، وهو ما يتعارض مع لوائح المسابقة القارية.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.