تشيلسي وليفربول في المهمة الصعبة لتصحيح الأوضاع

«الريدز» فقد الصدارة.. و«البلوز» تراجعوا للسابع..
تشيلسي وليفربول في المهمة الصعبة لتصحيح الأوضاع

يتطلع تشيلسي إلى تحسين وضعه في جدول المسابقة، من خلال مباراته المرتقبة غدًا الثلاثاء، أمام ليستر سيتي، كما يأمل ليفربول في علاج العقم التهديفي الذي لازمه في آخر ثلاث مباريات بالدوري، وتحقيق الفوز على بيرنلي.

ويحتل تشيلسي المركز السابع برصيد 29 نقطة، مقابل 35 نقطة لليستر سيتي في المركز الثالث، بعدما خاض كل منهما 18 مباراة.

وقال فرانك لامبارد مدرب تشيلسي، إن الفوز على فولهام كان خطوة صغيرة نحو تحسين وضع الفريق والعودة للمسار الصحيح في المسابقة، لكنه أعطى تقييمًا واقعيًا لهذا الوضع حاليًّا.

وأضاف لامبارد إن مستوى تشيلسي بالدوري الإنجليزي في الآونة الأخيرة لم يكن هو المستوى الذي ينتظره، كما أن تخلى الفريق عن كونه الأعلى تسجيلًا في الدوري.

وأشار مدرب تشيلسي إلى أن الفريق يحتاج الآن لمواصلة صحوته في المسابقة خلال الشهر الحالي؛ حيث يخوض أكثر من مباراة مهمة في هذا الشهر.

من جهة أخرى، يحلم ليفربول للعودة لسكة الانتصارات، والمسار الصحيح، في رحلة الدفاع عن لقب البطولة، بعدما نراجع للمركز الرابع برصيد 34 نقطة، في ظل فشله في تحقيق الفوز في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

وقال المدير الفني الألماني يورجن كلوب: «يجب مواصلة المسيرة مع محاولة تجنب الاستماع لما يتردد حولك، يجب مواصلة التركيز في عمل الشيء الصائب، عندما تفشل في هز الشباك لبعض الوقت، يكون الشعور مختلفًا، وهذا هو التحدي».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.