محمد نور: غير راضٍ عن مستوى فهد المولد مع الاتحاد

محمد نور: غير راضٍ عن مستوى فهد المولد مع الاتحاد

بعث نجم نادي الاتحاد السابق، محمد نور، برسالة خاصة إلى لاعب العميد الحالي فهد المولد في ظل الفترة الصعبة التي يمر بها، مؤكدًا أنه غير راضٍ عن مستواه وعليه ضرورة التركيز على تحسين أدائه داخل الملعب قبل أن يفكر في رأي الجمهور به.

واعتذر فهد المولد عن المشاركة في مباراة فريقه الماضية أمام الفيصلي في دوري المحترفين كما تقدم بطلب إلى إدارة الاتحاد للسماح له بالرحيل قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالي، مؤكدًا أنه لن يستطيع العودة لمستواه؛ بسبب الضغط النفسي الذي يتعرض له من الجماهير التي حملته مسؤولية خسارة لقب البطولة العربية للأندية الأبطال أمام الرجاء المغربي.

وقال محمد نور في تصريحات لبرنامج «الملعب» على قناة «SBC»: «حاولت التواصل مع فهد المولد عبر الهاتف ولكن لم أستطع الوصول إليه، وقد سألت عنه في النادي وتأكدت أنه يمر بحالة نفسية صعبة».

وأضاف: «أقول لفهد أنت رمز من رموز الاتحاد، عندما تكون في الملعب أول شيء يجب أن تكون راضيًا عن نفسك قبل أن ترضي الجمهور من أجل العودة إلى مستواك».

وتابع: «غير راضٍ عن مستوى فهد المولد مع ناديه الاتحاد، على الرغم أنه قدم مباراة كبيرة أمام الرائد في الدوري، ولكن عن مستوى فهد مع المنتخب الوطني راض عنه بنسبة 100%».

ويعد فهد المولد أحد أبناء نادي الاتحاد وقد تم تصعيده من قطاع الناشئين والشباب إلى الفريق الأول عام 2011، كما خاض تجربة احتراف قصيرة في الدوري الإسباني رفقة نادي ليفانتي خلال الفترة من يناير إلى يونيو 2018، وهو أول لاعب سعودي يشارك في «الليجا».

وشارك صاحب الـ26 عامًا بقميص الفريق الأول للاتحاد في 186 مباراة، أحرز خلالها 62 هدفًا وصنع 33 أخرى، وتوج بكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد، علمًا بأنه تم إيقافه عام 2019 بسبب ثبوت تناوله المنشطات.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa