لاعب الدحيل لـ«عاجل»: النصر عالمي.. وسنتعلم من هذه الخسارة القاسية

لاعب الدحيل لـ«عاجل»: النصر عالمي.. وسنتعلم من هذه الخسارة القاسية

تحدث إسماعيل محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري، عن خسارة فريقه أمام النصر السعودى، بنتيجة 4-3 خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا.

وسجّل أهداف الدحيل كل من إسماعيل محمد والمعز علي والكيني مايكل أولونغا، بينما سجل أهداف النصر كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي أندرسون تاليسكا والسنغالي ساديو ماني.

وقال إسماعيل في تصريحات خاصة لصحيفة «عاجل» الخميس: «الخسارة قاسية، خاصةً وأننا لعبنا مباراة جيدة وخلقنا العديد من الفرص، النصر فريق قوي ويملك لاعبين مميزين، لكننا لم نستحق الخسارة بالنتيجة التي تحققت».

أضاف: «سنتعلم من هذه الخسارة وسنعمل على تصحيح الأخطاء التي ارتكبناها، أشكر زملائي على مجهودهم، وسنعود أقوى في المباراة المقبلة أمام النصر على ملعبنا ووسط جماهيرنا».

تابع: «النصر فريق جيد ولديه مجموعة لاعبين عالميين. يضم الفريق في صفوفه العديد من اللاعبين المميزين على مستوى العالم، مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، والسنغالي ساديو».

وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده إلى النقطة التاسعة محتلاً المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الدحيل عند نقطة واحدة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن صاحب المركز الأخير استقلال دوشنبه.

logo
صحيفة عاجل
ajel.sa