الاتحاد السعودي يعلن اعتماد تنظيم اللاعبين غير السعوديين لأندية دوري روشن

الاتحاد السعودي لكرة القدم
الاتحاد السعودي لكرة القدمالاتحاد السعودي لكرة القدم

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم وبناءً على ما رفعته لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، تنظيمات تسجيل اللاعبين غير السعوديين لأعمار تحت 21 عامًا والمشاركين اعتبارًا من الموسم الرياضي المقبل 2024 - 2025 ضمن أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.

وذلك بعد أن عُقدت ورشة عمل لمناقشة التنظيمات مع أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، بحضور رابطة الدوري السعودي للمحترفين، ولجنتي الاحتراف وأوضاع اللاعبين والمسابقات.

وحددت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين 3 شروط تنظّم عملية مشاركة اللاعبين، حيث أنه في حال استمرار جميع اللاعبين العشرة غير السعوديين مع الفريق في الموسم التالي، فإنه يحق للنادي المشاركة بنفس اللاعبين حتى لو تجاوزت أعمارهم العمر المحدد في الموسم.

كذلك في حال أراد النادي إسقاط اللاعب من نفس العمر المحدد في الموسم الرياضي خلال فترة التسجيل الشتوية، فإنه يجب أن يكون اللاعب الجديد من نفس العمر المحدد في نفس الموسم الذي يقدم فيه الطلب.

أما في حال رغبة النادي في إسقاط لاعب أو لاعبين غير سعوديين من الذين تجاوزوا العمر المحدد خلال الموسم الرياضي في فترة التسجيل الصيفية، فإن اللاعب أو اللاعبين الجدد يجب أن يكونوا مطابقين للعمر المحدد في الموسم الذي يقدم فيه الطلب.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa