داوود وهوفمان.. ثنائي جديد يدعم ألمانيا في مواجهة الأتراك

غيابات بالجملة في صفوف المانشافت
داوود وهوفمان.. ثنائي جديد يدعم ألمانيا في مواجهة الأتراك

أعلن يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، قائمة من 29 لاعبًا، تضم وجهين جديدين؛ حيث انضم إليها محمود داوود، لاعب بوروسيا دورتموند، وجوناس هوفمان لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ.

ويخوض المنتخب الألماني مباراة ودية، داخل القواعد أمام نظيره التركي، الجمعة المقبل، في كولونيا، قبل أن يلتقي بعدها المنتخبين الأوكراني والسويسري، في 10 و13 من أكتوبر الجاري، على الترتيب، ضمن منافسات دوري أمم أوروبا.

وشهدت قائمة المانشافت غيابات بالجملة؛ حيث يغيب لاعبو بايرن ميونيخ، حارس المرمى مانويل نوير، وجوشوا كيميش، وليون جوريتسكا، وسيرج جنابري، إلى جانب ثنائي لايبزيج، هالستنبرج ولوكاس كلوسترمان، عن المواجهة الودية.

ويلحق السداسي بكتيبة لوف في مباراتي دوري أمم أوروبا، وكذلك الحال مع متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، الذي انضم إلى قائمة المنتخب رغم الإصابة العضلية أعلى الفخذ، التي داهمته في 28 سبتمبر الماضي.

وغاب عن قائمة الماكينات في الموقعة التركية، مارك-أندري تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني، وليروي ساني جناح بايرن ميونيخ، وتيلور كيرير لاعب باريس سان جيرمان، بسبب الإصابة.

وخرج صاحب الأصول التركية إلكاي جويندوجان، متوسط ميدان مانشستر سيتي الإنجليزي، من حسابات المنتخب الألماني في المباريات الثلاث، بعد أن كشفت الفحوص الطبية عن إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa