قبل موقعة أتالانتا.. «يويفا» يمنح صلاح الضوء الأخضر

تجاوز أزمة «كورونا»
قبل موقعة أتالانتا.. «يويفا» يمنح صلاح الضوء الأخضر

زف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بشرى سارة إلى جماهير الريدز قبل المباراة المرتقبة أمام ضيفه آتالانتا الإيطالي، لحساب دوري أبطال أوروبا.

وأكد كلوب أن الدولي المصري محمد صلاح، جناح أحمر المرسيسايد سيكون قادرًا على المشاركة مع الفريق أمام أتالانتا، مساء غدٍ الأربعاء، لحساب الجولة الرابعة من المسابقة القارية، بعد أن جاءت نتيجة اختبار فيروس كورونا المستجد الخاصة به سلبية.

وثبتت إصابة الجناح المصري بعدوى «كوفيد-19»، عقب الانضمام إلى معسكر منتخب الفراعنة خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، ولكن بعد إتباع إجراءات العزل الذاتي والخضوع لاختبارات الاتحاد الأوروبي «يويفا»، حصل على موافقة بالدخول في حسابات مباراة أنفليد.

وأوضح المدرب الألماني، في مؤتمر صحفي قبل المباراة في ملعب «كيركبي» الجديد: «نتيجة اختبار صلاح جاءت سلبية، إذا لم يتغير شيء منذ أمس، سيكون متاحًا في مباراة أتالانتا؛ لدعم الفريق في ظل الغيابات المؤثرة».

وأضاف كلوب: «تدرب محمد صلاح مع الفريق في مران الأمس استعدادًا للمباراة الأوروبية، وظهر بحالة جيدة للغاية، الآن يتعين علينا أن نرى ما يمكن أن نفعل؛ لأنه كان معزولًا ذاتيًا في الأيام الثلاثة الماضية».

وفي حال تحقيق ليفربول للفوز في المباراة التي تُقام على ملعب أنفيلد، غداً الأربعاء، سيتأهل الفريق إلى الأدوار الاقصائية؛ حيث حقق الفريق العلامة الكاملة في مبارياته الثلاث، وحصد تسع نقاط تصدر بها المجموعة الرابعة.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa