إشبيلية الإسباني يطيح بمدربه عقب السقوط الأوروبي

سوء نتائج الفريق خلال الأسابيع الأخيرة وراء الإقالة
إشبيلية الإسباني يطيح بمدربه عقب السقوط الأوروبي

أعلن نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، إقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بابلو ماشين، وتعيين مدير الكرة، خواكين كاباروس بدلًا منه.

وقال إشبيلية في بيان له: «إشبيلية إف سي اتخذ قرارًا اليوم بإقالة بابلو ماشين من منصب المدير الفني للفريق الأول؛ بسبب سوء النتائج الذي لازم الفريق خلال الأسابيع الأخيرة، وسيتولى المهمة الفنية للفريق مدير الكرة خواكين كاباروس، وسيعاونه كل من كارلوس مارشينا وباكو جايردو وأنطونيو بيريز».

وسيقود كاباروس إشبيلية في مباراته المقبلة أمام إسبانيول في مسابقة الدوري الإسباني، والمقرر إقامتها بعد غدٍ الأحد.

ومن المقرر أن يستمر كاباروس في منصب المدير الفني لإشبيلية حتى نهاية الموسم الجاري من الدوري الإسباني الذي يتبقى على انتهائه 11 جولة.

وأضاف النادي الإسباني في بيانه: «إشبيلية إف سي يرغب في تقديم الشكر لبابلو ماشين، ولجميع أعضاء فريقه المساعد على العمل الذي قاموا به في النادي طوال هذه الأشهر، نتمنى لهم حظًا طيبًا».

وكان سقوط إشبيلية أمام سلافيا براج التشيكي، أمس الخميس، بنتيجة 3 / 4 في إياب دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي، بمثابة «القشة التي قصمت ظهر البعير» ودفعت إدارة النادي الإسباني لاتخاذ قرار بإقالة ماشين الذي بدأ عمله مع النادي في الصيف الماضي عقب رحيله عن نادي جيرونا.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa