الكولومبي الثالث.. صفقة كتالونية تدعم هجوم أتالانتا

على سبيل الإعارة
الكولومبي الثالث.. صفقة كتالونية تدعم هجوم أتالانتا

نجح نادي أتالانتا الإيطالي، اليوم الثلاثاء، في الحصول على خدمات الدولي الكولومبي يوهان موخيكا، جناح جيرونا الإسباني، على سبيل الإعارة، لتدعيم الخط الأمامي للفريق اللومباردي، في انتقالات الصيف الجاري.

وأعلن النادي الإيطالي، عبر الموقع الرسمي، التعاقد مع جناح الفريق الكتالوني، ليكمل المثلث الكولومبي في صفوف أتالانتا؛ حيث يلعب موخيكا إلى جوار مواطنيه لويس موريل ودوفان زاباتا، في الموسم الجديد.

وخاض الجناح الكولومبي الأيسر، البالغ من العمر 28 عامًا، المواسم الثلاثة الماضية في صفوف جيرونا، لكن مسيرته تعطلت لبعض الوقت عقب تعرضه لإصابة قوية في الركبة عام 2018، قبل أن يوثق العودة بقوة رفقة منتخب الكافيتيروس.

وشارك موخيكا في جميع المباريات الأربع التي خاضها منتخب كولومبيا في مونديال روسيا في عام 2018، قبل أن يواصل التألق بقميص جيرونا، حيث كان الفريق قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى الليجا، إلا أن بطاقة الصعود الثالثة ذهبت في الأمتار الأخيرة لصالح إلتشي.

وسجل أتالانتا أول مشاركة له على الاطلاق في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ونجح في بلوغ دور الثمانية، كما أنهى الفريق مشواره في الموسم الماضي من الدوري الإيطالي في المركز الثالث ليحجز مقعده مجدداً في البطولة القارية.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa