بالأرقام.. «فرسان مكة»..  بصمات كارينيو تحدث طفرة في أداء الفريق

بالأرقام.. «فرسان مكة».. بصمات كارينيو تحدث طفرة في أداء الفريق

الأوروجوياني نجح في علاج الخلل بالفريق

ستكون مهمة فريق الاتحاد صعبة في المباراة التي ستجمعه بالوحدة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تكمن صعوبة المباراة بالنسبة للاتحاد إلى التحسُّن الكبير الذي طرأ على أداء الوحدة ونتائجه منذ تولي الأوروجوياني دانيال كارينيو مهمة تدريب الفريق.

وعلى الرغم من أنَّ كارينيو لم يبدأ الموسم مدربًا لفريق الوحدة، إلا أنَّه تمكن من ترك بصمة واضحة على الفريق الذي تحسنت نتائجه بشكل ملحوظ، إلى جانب تحسن الأداء الفردي والجماعي للفريق.

وتشير أرقام الوحدة إلى أن الفريق تمكن من الحفاظ على شباكه بيضاء في آخر ثلاث مباريات على الرغم من أنَّ المنافسين سددوا 11 كرة باتجاه الشباك الوحداوية.

وفي المقابل، تلقت شباك الوحدة خمسة أهداف في أول ثلاث مباريات بالموسم، من 13 تسديدة، وهو ما يشير بوضوح إلى أنَّ كارينيو تمكن من وضع يده سريعًا على مكمن ضعف الفريق من خلال تصحيح الخلل الدفاعي.

وقد انعكست جهود كارينيو مباشرة على نتائج الفريق وبالتالي تحسّن ترتيبه في جدول مسابقة الدوري الذي يحتلّ فيها «فرسان مكة» المركز الثالث برصيد 12 نقطة حصدها من تحقيق أربعة انتصارات متتاليةـ، وهو تكرار لما حدث في الموسم الماضي، غير أنّ الوحدة أنهى الموسم الماضي في المركز السابع بعدما كان منافسًا قويًا على احتلال أحد مراكز المربع الذهبي.

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa