رسميًا.. الزمالك يرد على أنباء هروب كارتيرون

رسميًا.. الزمالك يرد على أنباء هروب كارتيرون

رد نادي الزمالك المصري، اليوم الجمعة، على الأنباء التي أثيرت مؤخرًا بشأن هروب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لحامل لقب الدوري الممتاز بشكل عملي، بعدما أعلن رسميًا عن تمديد عقد مدرب التعاون السابق لمدة 3 مواسم مقبلة.

وأكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة البيت الأبيض، أن خطوة تجديد عقد المدرب الفرنسي تأتي في إطار الحفاظ على الاستقرار داخل صفوف الفريق في الموسم المقبل، خاصة بعدما نجح كارتيرون في قيادة الزمالك لاستعادة لقب الدوري المصري بعد طول غياب.

ولفت رئيس الزمالك إلى النادي يسعى إلى المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة المقبلة، بعدما غاب الكأس عن خزانة أبناء ميت عقبة منذ عام 2002، إلى جانب العمل على الحفاظ على درع الدوري.

ونجح كارتيرون في الولاية الثانية في قيادة الفريق الأبيض، لحصد لقب الدوري الممتاز للمرة الـ13 في التاريخ، وبعد غياب دام 6 سنوات، بعدما انتزع الدرع قبل جولة من ختام الموسم بعد التفوق على الغريم التقليدي الأهلي، حامل اللقب في السنوات الخمس الفائتة، بفارق 4 نقاط.

وكان كارتيرون قد نجح في قيادة الزمالك لحصد لقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي بثلاثية مقابل هدف، قبل أن يستعيد بطولة السوبر المصري على حساب الأهلي بركلات الترجيح، وقاد الفريق إلى نهائي نصف نهائي دوري الأبطال الموسم قبل الفائت، قبل أن يرحل على نحو مفاجئ لتدريب التعاون، في مهمة لم تستمر طويلًا ليشد بعدها الرحال مجددًا صوب البيت الأبيض في ولاية ثانية.

اقرأ أيضًا:

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa