تطور مفاجئ في تحركات ريال مدريد للحصول على خدمات «مبابي»

تطور مفاجئ في تحركات ريال مدريد للحصول على خدمات «مبابي»

شهدت تحركات نادي ريال مدريد الإسباني من أجل الحصول على خدمات الدولي الفرنسي كيليان مبابي، جناح فريق باريس سان جيرمان، تطورًا لافتًا في الساعات القليلة الماضية، بعدما قرَّر الميرينجي الانسحاب من الصفقة على نحو مفاجئ، وذلك قبل 24 ساعة فقط من إغلاق باب انتقالات الصيف الجاري.

وكشفت إذاعة «راديو مونت كارلو» الفرنسية، مساء اليوم الإثنين، أنَّ إدارة النادي الملكي أوقفت المفاوضات مع «البي إس جي» بشأن التعاقد مع مبابي في ميركاتو الصيف الجاري، بسبب تعنت الطرف الباريسي.

ولفت التقرير إلى أنَّ ممثلي نادي العاصمة الإسبانية في باريس انسحبوا على نحو مفاجئ من المفاوضات، بسبب مغالاة النادي الفرنسي في المطالب المالية لإطلاق سراح الجناح الدولي، في الوقت الذي يرفض رئيس البي إس جي، ناصر الخليفي، فض الشراكة مع مبابي.

وعلى الرغم من موقف الميرينجي، إلا أنَّ الساعات المقبلة ربما تحمل الكثير من المتغيرات في ظل تمسك الريال بالظفر بتوقيع جناح باريس سان جيرمان، من أجل تدعيم صفوف الفريق الملكي في سوق الصيف الجاري، بصفقة من العيار الثقيل.

وكانت إدارة الريال تحركت في الأيام القليلة الماضية بشكل مكثف من أجل حلحلة موقف النادي الباريسي المتعنت تجاه فك الارتباط مع مبابي، على الرغم من رفض الجناح الفرنسي كافة محاولات تجديد التعاقد الذي ينتهي في يونيو 2022.

وقدَّم نادي العاصمة الإسبانية عرضًا مغريًا إلى بي إس جي من أجل التعاقد مع الجناح الباريسي، مقابل 170 مليون يورو، قبل إغلاق باب ميركاتو الصيف، ومنح الضوء الأخضر لفتح باب المفاوضات مع مبابي.

وترفض إدارة سان جيرمان التخلي عن كيليان، من أجل تحقيق حلم الفوز بدوري أبطال أوروبا، حيث ترى أنَّ اللقب القاري المفقود بات قريبًا من حديقة الأمراء، بعد انتدابات الصيف الجاري، خاصة مع الحصول على خدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي، قادمًا من برشلونة الإسباني، إلى جانب الرباعي، فاينلدوم، وسيرجيو راموس، وجان لويجي دوناروما، والمغربي أشرف حكيمي.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa