اتحاد السيارات يوقع عقد رعاية شريك مؤسس لجائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1

اتحاد السيارات يوقع عقد رعاية شريك مؤسس لجائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1

أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية توقيع اتفاقية رعاية شريك مؤسس لسباق جائزة السعودية الكبرى مع شركة روشن المطور العقاري الوطني للأحياء الحضرية المتكاملة وإحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، وتمتد الرعاية لمدة 3 سنوات.

ووقع اتفاقية الرعاية الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وشركة رياضة المحركات السعودية، والرئيس التنفيذي لمجموعة روشن ديفيد جروفر، في المقر الرئيس لشركة روشن.

ورحّب الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل بالتعاون بين جائزة السعودية الكبرى وشركة روشن، مشيراً إلى أن مثل هذا التعاون يجسد جهودنا في بناء وتعزيز شراكات استراتيجية مثمرة، وخلق فرص جديدة في مجال رعاية الفعاليات الرياضية على أرض المملكة، وبما يسهم في تحقيق الأهداف المرسومة من استضافة قمة رياضة السيارات في العالم على أرض المملكة.

وأكد حرص شركة رياضة المحركات السعودية باعتبارها المروج الرسمي لسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1، والتي تعمل تحت مظلة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، على تعزيز الشراكات المحلية، ومساعدة الشركات الوطنية على عرض علامتها التجارية أمام شريحة أوسع من الجمهور المحلي والعالمي، وبما يتماشى مع أهدافها وخطتها التسويقية.

من جهته أوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن ديفيد جروفر، أن روشن تفخر بتوقيع هذه الاتفاقية لرعاية هذا الحدث الهام، قائلاً: «نحن نؤمن بأن رعاية روشن للأحداث الترفيهية العالمية والوطنية التي تحتضنها المملكة ستسهم في تعزيز الحضور الفعال لروشن، وتلبية تطلعات المجتمع كافة من خلال دعم المبادرات الوطنية المستدامة، واستضافة الفعاليات الضخمة التي تتواءم مع أهداف رؤية السعودية 2030 ومع مستهدفات روشن وصندوق الاستثمارات العامة».

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa