الصين تخطِّط لحرمان ريال مدريد من خدمات القائد راموس

اللاعب ينتهي عقده في صيف 2021
الصين تخطِّط لحرمان ريال مدريد من خدمات القائد راموس

تلقى سيرجيو راموس، قائد ومدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، عدة عروض من أندية صينية للتعاقد معه، عقب نهاية عقده مع الملكي.

ويرتبط المدافع الدولي صاحب الـ34 عامًا مع ريال مدريد بعقد يمتد حتى صيف 2021، وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي الإسباني على تجديده.

وبحسب موقع «ديفونسا سونترال» الإسباني، فالعروض الصينية المقدمة إلى راموس تضمنت راتبًا ضخمًا يصل إلى 22 مليون يورو وهو أكثر مما يتقاضاه حاليًا في ريال مدريد حيث يبلغ راتبه 13 مليون يورو.

وأضاف أن تمديد عقد راموس مع ريال مدريد لا يزال يواجه بعض العقبات الكبرى، فرغم حلم راموس في البقاء والاعتزال بقميص الملكي إلا أن رغبة إدارة النادي بتمديد عقده لمدة موسم واحد فقط في الوقت الذي يرغب في عقد لمدة موسمين على أقل تقدير قد تدفعه إلى الرحيل.

وفي حال قبوله عرض فريق صيني سيصبح سيرجيو راموس ثاني لاعب إسباني على صعيد أعلى الرواتب بعد زميله السابق في منتخب إسبانيا ونجم برشلونة السابق أندرياس إنييستا والذي يتقاضى في فيسيل كوبي الياباني راتبا يبلغ 25 مليون يورو.

وانضم راموس إلى ريال مدريد قادمًا من إشبيلية، في صيف 2005، وخاض مع الملكي 650 مباراة، أحرز 97 هدفًا وقدم لزملائه 39 تمريرة حاسمة، وقد توج بالعديد من البطولات أبرزها دوري أبطال أوروبا 4 مرات.

اقرأ أيضًا

X
صحيفة عاجل
ajel.sa