تشافي هيرنانديز يتعهد بتسخير حياته من أجل برشلونة

تشافي هيرنانديز يتعهد بتسخير حياته من أجل برشلونة

تعهد الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة، بتسخير حياته كلها من أجل إعادة تصحيح أوضاع الفريق واستعادة مكانته الطبيعية.

وقال تشافي هيرنانديز خلال مراسم تقديمه لوسائل الإعلام، اليوم الاثنين، إن رؤيته لكرة القدم كما هي ولم تتغير، وأنه يعتقد أنه ينبغي على الفريق أن يكون هو الأكثر استحواذا على الكرة والأكثر صناعة للفرص واللعب بكثافة، وهي الأشياء التي ينبغي على برشلونة ان يستعيدها بعدما كانت هي نقاط قوته وكانت سببا في صناعة الكثير من المجد للنادي.

ووصف تشافي هيرنانديز تدريب برشلونة بأنه التحدي الأكبر والأكثر تعقيدا الذي يواجهه في مسيرته، لكنه مستعد لمواجهة هذا التحدي.

وأضاف المدرب الجديد لـ«البارسا» إنه تعلم الكثير من المدربين الذين لعب تحت قيادتهم، مثل بيب جوارديولا وفرانك ريكارد وولويس إنريكي، وهي تجارب مهمة وثرية يريد نقلها للاعبين الحاليين، مشيرا إلى ان برشلونة لديه العديد من اللاعبين الشباب الرائعين لكن عليهم العمل بجد.

وأوضح تشافي هيرنانديز إن مسئولي برشلونة تواصلوا معه مرتين من قبل لتدريب الفريق، لكنه شعر وقتها بأن الوقت لا يزال مبكرا لكي يقبل بتولي هذه المهمة.

واعترف تشافي هيرنانديز بصعوبة المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم في ظل تأخر الفريق بفارق عشر نقاط عن المتصدر، لكنه تمسك بأمل المنافسة في دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا، مطالبا بضرورة الفوز بلقب هذا الموسم.

اقرأ أيضا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa