خربين يدخل دائرة اهتمامات الوحدة الإماراتي في ميركاتو الشتاء

خربين يدخل دائرة اهتمامات الوحدة الإماراتي في ميركاتو الشتاء

اللاعب ارتبط اسمه بالزمالك المصري..

دخل السوري عمر خربين، محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضمن قائمة اهتمامات نادي الوحدة الإماراتي، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويرتبط اللاعب صاحب الـ26 عامًا مع الهلال بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2021، ما يمنحه حق الانتقال مجانًا إلى أي ناد بداية من الموسم المقبل 2021-2022، إلا أنباء تحدثت عن توصله مؤخرًا إلى اتفاق مع إدارة الزعيم بإجراء مخالصة يصبح من خلاله لاعباً حراً في الميركاتو الشتوي.

وبحسب صحيفة «الاتحاد» الإماراتية، فإن خربين يحظى باهتمام أحد الأندية الإماراتية وهو نادي الوحدة الذي فتح معه خط اتصال من أجل المفاوضات.

وأشارت إلى أن خريين تلقى اتصالًا من فريق الوحدة، لضمه حتى نهاية الموسم، على أن يكون الباب مفتوحًا لاستمرار الارتباط بين الطرفين أبعد من ذلك.

وأوضحت أن الوحدة يتجه إلى استبعاد البرازيلي لوفانور هنريكي من قائمته خلال الميركاتو الشتوي، وهو ما يجعل فرضية ضم خريين أو لاعب أجنبي آخر قائمة بقوة، قبل 3 فبراير موعد إغلاق باب الانتقالات.

وارتبط اسم خربين خلال الأيام الماضي بالانتقال إلى الدوري المصري الممتاز؛ حيث يبحث نادي الزمالك عن مهاجم جديد لتعويض الرحيل المتوقع لهدافه الشاب  مصطفى محمد إلى الدوري الفرنسي.

وسبق لخربين أن خاض تجربة اللعب في الدوري الإماراتي ضمن صفوف الظفرة؛ حيث شارك معه في 26 مباراة وساهم خلالهم في إحراز 22 هدفًا.

اقرأ أيضًا:

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa