«كاس» يحسم الموقف.. تطور جديد في أزمة إيقاف قيد الزمالك

«كاس» يحسم الموقف.. تطور جديد في أزمة إيقاف قيد الزمالك

رفضت المحكمة الرياضية الدولية «كاس»، مساء اليوم الخميس، طلب نادي الزمالك المصري برفع القيد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليتم تطبيق عقوبة وقف القيد لفترتين على الفريق الكروي الأول بالبيت الأبيض.

وكشف مصدر مسؤول داخل الزمالك «الأمر انتهي ولن نستطيع قيد الصفقات الجديدة»، مشيرًا إلى أن هناك اجتماع سيُعقد بين إدارة النادي والفريق القانوني المكلف بمتابعة الأزمة بقيادة نصر عزام خلال أيام لتحديد الخطوات المقبلة بعد رفض الطعن في محاولة للحصول على موافقة كاس برفع العقوبة قبل فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأوضح المصدر: «تقدم النادي الأبيض طعن قبل أسابيع إلى كاس احتجاجًا على قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، بإيقاف القيد داخل نادي الزمالك لفترتين، بالإضافة لغرامة مالية؛ بسبب أزمة اللاعب حسام أشرف الذي وقع لناديين فى وقت واحد».

وختم مسؤول النادي الأبيض: «بعد رفض الطعن نحاول قبل غلق باب القيد اليوم تسويق وإعارة اللاعبين الثلاثة الذين تم التعاقد معهم ولن نتمكن من قيدهم وهم عمر كمال عبدالواحد من النادي المصري وحمدي النقاز العائد إلى صفوف الفريق بالإضافة إلى المدافع محمود شبانة من نادي أسوان».

اقرأ أيضًا:

Related Stories

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa