مدرب الأرجنتين ينتقد إقامة كوبا أمريكا في البرازيل

أكد أنه لم يفكر في الانسحاب من البطولة
مدرب الأرجنتين ينتقد إقامة كوبا أمريكا في البرازيل

أكد مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني إن البرازيل ليست المكان المثالي لإقامة كوبا أمريكا، لأنه يعتبر أن الوضع الوبائي فيها مشابهاً للحال في الأرجنتين التي تراجعت عن تنظيم البطولة بسبب زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وفي مؤتمر صحفي، قال سكالوني: «تحدثوا لفترة طويلة عن المشكلات التي تواجهها الأرجنتين والجهود التي تبذلها الحكومة والاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم حتى يمكن لعب بطولة كوبا أمريكا في الأرجنتين».


وأضاف: «في النهاية تقرر أنه لا ينبغي القيام باستضافة كوبا أمريكا من أجل قضية تتعلق بالصحة، وهو أمر منطقي، والنتيجة هي أننا سنذهب إلى البرازيل».

وفي هذا الصدد، أوضح أنه بالرغم من كل ما قيل، بالتأكيد الوضع هو نفسه، أسوأ أو أفضل قليلاً من الأرجنتين، سيكون من الصعب جداً استيعاب القرار، وأوضح أنه ما زالت لديهم تساؤلات حول مكان إقامتهم خلال كوبا أمريكا.

وأكد سكالوني: «نحن نواجه هذا الوضع الجديد الذي لايزال مقلقًا؛ لأن البرازيل بصراحة ليست المكان المثالي لإقامة كوبا أمريكا.

بالإضافة إلى ذلك، أكد أن الأرجنتين لم تفكر أبداً في إمكانية رفض اللعب في البرازيل. وأضاف: «من لا يريد اللعب يحق له ذلك بشكل تام، لكننا لم نطرح هذا الاحتمال مطلقاً، إنه شيء موجود وعلينا مواجهته في غضون أيام قليلة، نحن في ظل عدم اليقين والقلق، مثل أي شخص آخر، لنرى كيف سوف يتطور الأمر».

وستبدأ بطولة كوبا أمريكا بالبرازيل في 13 يونيو وستنتهي في 10 يوليو.

اقرأ أيضا

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa