بالأرقام.. أهداف الاستراتيجية الجديدة لتطوير كرة القدم السعودية

بالأرقام.. أهداف الاستراتيجية الجديدة لتطوير كرة القدم السعودية

‏تحت شعار "كرة القدم... الشغف.. الخطة.. المستقبل"، كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن استراتيجية تحّول كرة القدم السعودية في ثوبها الجديد.

 ‏وقال ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، إنه بحلول عام 2025 نطمح لتنظيم أكثر من 50 مسابقة لمختلف الفئات العمرية، وتطوير القدرات التنظيمية عبر أكثر من 13 مكتبًا إقليميًا للاتحاد.

وشدَّد المسحل خلال مؤتمر إطلاق استراتيجية تطوير كرة القدم: "سوف نعمل على رفع مراكز التدريب الإقليمية إلى أكثر من 25 مركزًا، بهدف المساهمة في تطوير أكثر من 4000 لاعب".

وكان ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أعلن عن وضع المملكة العربية السعودية، استراتيجية جديدة لتطوير الكرة السعودية.

وأوضح المسحل خلال مؤتمر إطلاق الاستراتيجية الجديدة: "نهدف إلى تطوير منظومة كرة القدم السعودية من خلال تجديد هيكل المسابقات واستخدام التكنولوجيا في تحديد وتطوير مهارات المواهب، والكثير من الأهداف الأخرى التي ستساهم في بناء مستقبل واعد للكرة السعودية".

واستطرد: "رؤية قيادتنا الرشيدة ودعمها اللامحدود للرياضة، تدفعنا للعمل بجدّ للمساهمة في بناء مستقبل مشرق للكرة السعودية"، لافتا إلى أنه من المنتظر أن تضع الاستراتيجية الشاملة، كرة القدم السعودية في الطريق الصحيح لتصبح المملكة من ضمن دول النخبة كرويًا.

اقرأ أيضًا

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa