حادث مروع يودي بحياة نجل النجم الألماني مايكل بالاك

حادث مروع يودي بحياة نجل النجم الألماني مايكل بالاك

لقى إيميليو بالاك، نجل نجم الكرة الألمانية السابق مايكل بالاك، متوسط ميدان فريق تشيلسي الإنجليزي السابق، مصرعه في حادث سير مروع بالبرتغال، إثر السقوط من دراجة نارية «كواد بايك».

وكشفت صحيفة «ديلي ميل»، عن أن إيميليو، البالغ من العمر 18 عامًا، لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء عطله قرب منزل والده في البرتغال، بعدما انقلبت دراجته النارية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وهرع رجال الإسعاف إلى موقع الحادث، في محاولة لإنقاذ حياة نجل قائد منتخب المانشافت السابق، لكن الوقت كان متأخرًا ليفارق المراهق الحياة على الفور.

وقدم نادي تشيلسي الإنجليزي، التعازي إلى الدولي الألماني السابق، مايكل بالاك، حيث يُعد إيميليو واحد من 3 أبناء لمتوسط ميدان البلوز من زوجته سيمون لامبي، والتي انفصل عنها في عام 2012.

وأكد النادي اللندني، في بيان عبر الموقع الرسمي: «كل المنتمين لنادي تشيلسي أصابهم الحزن والصدمة، بعدما سمعوا خبر وفاة إيمليو بالاك في سنة 18 عامًا، كل تعاطفنا مع والده وعائلته في هذا الوقت الصعب».

ولعب نجم بايرن ميونخ، ومنتخب ألمانيا سابقا، في فريق تشيلسي الإنجليزي، في الفترة ما بين عامي 2006 و2010، حيث توج مع الفريق بلقب الدوري الإنجليزي مرة، وكأس الاتحاد الإنجليزي ثلاث مرات، وكأس الرابطة المحترفة مرة، والدرع الخيرية مرة واحدة.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa