برشلونة يتلقى دفعة قوية قبل موقعة الكلاسيكو

في مهمة البحث عن الصدارة
برشلونة يتلقى دفعة قوية قبل موقعة الكلاسيكو

تنفس الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، الصعداء مع استعادة خدمات قلب الدفاع المخضرم جيرارد بيكيه، قبيل الصدام المرتقب أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، بعد التعافي من إصابة على مستوى الركبة.

وعاد بيكيه إلى المران الجماعي للفريق الكتالوني، بعدما تعافى من الإصابة في الركبة التي تعرض لها أوائل مارس الماضي، ليدعم كتيبة كومان في توقيت مثالي قبل أن يحط الرحال في العاصمة مدريد لمواجهة الريال.

ويترقب برشلونة اختبارًا صعبًا أمام مضيفه ريال مدريد، بعد غدٍ السبت، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني لكرة القدم، في مهمة يسعى من خلالها البارسا إلى القفز إلى صدارة الترتيب لأول مرة في الموسم الجاري.

وشهد مران البارسا غياب المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، عن المران الجماعي بعد الحصول على إذن من المدرب الهولندي، فيما من المقرر أن يعود برشلونة إلى التدريبات مجددًا، غدًا الجمعة لإنهاء الاستعدادات لموقعة الكلاسيكو.

ونجح برشلونة في تضييق الفارق خلف المتصدر أتلتيكو مدريد، إلى نقطة وحيدة، بعدما حرك عداد النقاط إلى الرقم 65، قبل 9 جولات من ختام الموسم، فيما يأتي ريال مدريد في المركز الثالث بـ64 نقطة.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa