رينارد: غياب سلمان الفرج عن باقي مباريات كأس العالم بسبب الإصابة

سلمان الفرج
سلمان الفرج

أعلن هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، غياب قائد الفريق الأخضر، سلمان الفرج، عن باقي مباريات كأس العالم بعد إصابته اليوم.

غياب سلمان الفرج

أكد رينارد أن غياب سلمان الفرج عن باقي مباريات المونديال، تأتي بسبب إصابته في المباراة الافتتاحية لمنتخب السعودية اليوم، الثلاثاء، أمام فريق الأرجنتين.

نتيجة مباراة السعودية والأرجنتين

يذكر أن المنتخب الوطني السعودي حقق فوزًا تاريخيًا على الأرجنتين، في مباراته الأولى بمونديال قطر، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب لوسيل ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

فوز السعودية على الأرجنتين

وعلى الرغم من تقدم الأرجنتين في الدقيقة العاشرة من المباراة، بهدف النجم العالمي ليونيل ميسي، من ضربة جزاء، فإن السعودية تمكنت من خطف المباراة في الشوط الثاني.

وسدد صالح الشهري هدف التعادل للأخضر في الدقيقة 49 وبعدها بأربع دقائق فقط سجل سالم الدوسري الهدف الثاني للسعودية، ليتمكن منتخب الأخضر من حسم نتيجة المباراة لصالحه.

مدرب منتخب السعودية

من جانبه، قال هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، إنه كان واثقًا من قدرات لاعبي الأخضر، وأكد أن طموحه هو الوصول لدور الـ 16، في كأس العالم قطر 2022.

وعقب انتهاء مباراة السعودية والأرجنتين، أجرى رينارد مقابلة فضائية مع شبكة “بي ان سبورتس”، والتي أكد خلالها ثقته من الفوز قائلًا: "كنا واثقون من أنفسنا وقدر التحدي، وأثبتنا ذلك بكل جدارة والحمد لله على الفوز".

وتابع رينارد قائلًا: " طموحنا الوصول لدور الـ 16 ولكن أنبه مررنا فقط بأول خطوة، ولم نتأهل بعد وتبقى لنا مباراتين، نفرح اليوم وغدًا نعود للعمل".

وحول ميسي، قال رينارد: "أعتقد أن كأس العالم هذا هو الأخير لليونيل ميسي، وبالتالي كانوا يرغبون في تقديم أفضل ما لديهم".

وأضاف مدرب منتخب السعودية قائلًا: "نحن رقم 51 في تصنيف الفيفا، ونواجه المنتخب صاحب التصنيف الثالث، الرياضة تقلل الفجوة، ومن الممكن أن نلعب 10 مرات ونخسر 9 ونكسب واحدة، لا أحد يعلم ما الذي من الممكن أن يحدث ، ولكننا استحقينا الفوز في تلك المباراة".

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa