لامبارد يزيد الغموض حول مستقبل ويليان مع تشلسي

بسبب الخلاف حول مدة العقد الجديد
لامبارد يزيد الغموض حول مستقبل ويليان مع تشلسي

اعترف فرانك لامبارد، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، بأنه غير واثق من استمرار الجناح المخضرم ويليان مع الفريق، في الموسم المقبل، لكنّه لا يتوقع شعور أي طرف بخيبة أمل كبيرة إذا رحل اللاعب البرازيلي عن النادي اللندني.

وقالت وسائل إعلام بريطانية، إنّ ويليان يقترب من الانتقال إلى صفوف أرسنال بموجب عقد لمدة ثلاثة أعوام، بعدما عرض ناديه الحالي عليه تمديد الارتباط لعامين فقط وهو ما لم يوافق عليه اللاعب.

وينتهي عقد ويليان البالغ من العمر 31 عامًا، الحالي مع تشيلسي، مع انتهاء مسيرة الفريق في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وسيلتقي تشلسي في إياب دور الـ16 للبطولة الأوروبية الأولى للأندية مساء اليوم السبت، مع بايرن ميونيخ الألماني، وسيغيب ويليان عن المواجهة بسبب إصابة في الكاحل.

وقال لامبارد: «ليس لدي إجابة محددة عن رحيل ويليان أو استمراره في تشيلسي؛ لأن ويليان هو لاعب في فريقنا في الوقت الحالي، ولن يكون هناك مجال للشعور بخيبة أمل من جانب أي طرف جراء ذلك».

وأضاف: «بالتأكيد نحن كفريق بذلنا كل ما نستطيع لتوضيح الأمور له، وعلاقتي معه جيدة، ولن أشعر بخيبة أمل إذا رحل بالفعل».

وأشار لامبارد إلى أنه لعب مع ويليان ثم قام بتدريبه، وهو رائع كشخص وكلاعب، وهذا هو شعوره تجاه تشلسي، مؤكدًا أن تشيلسي تصرف معه بصورة طيبة للغاية.

وأحرز ويليان 63 هدفًا وصنع 62 فرصة للتهديف في 339 مباراة لعبها في صفوف تشيلسي منذ انضمامه إليه قادمًا من الدوري الروسي في عام2013.

اقرأ أيضًا

X
صحيفة عاجل
ajel.sa