«ارتطام ولفرهامبتون» يُبعد لويز عن الدوري الأوروبي

بعد الصدام العنيف مع خيمينيز
«ارتطام ولفرهامبتون» يُبعد لويز عن الدوري الأوروبي

أكد نادي أرسنال الإنجليزي، غياب الدولي البرازيلي ديفيد لويز، مدافع الفريق اللندني، عن المباراة المرتقبة أمام ضيفه رابيد فيينا، مساء غدٍ الخميس، لحساب منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم، مع استمرار تأثره من الإصابة في الرأس أمام ولفرهامبتون واندرارز.

وارتطم المدافع البرازيلي بشكل عنيف مع المهاجم المكسيكي راؤول خيمنيز، هداف ولفرهامبتون، في المباراة التي جمعت الطرفين، الأحد الماضي، في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحسمها الذئاب بثنائية بيضاء.

وعجز خيمنيز عن استكمال المباراة بعد سقط على أرض الملعب فاقدًا للوعي، ليغادر محمولًا على محفة، قبل أن يخضع لجراحة لعلاج كسر في الجمجمة، كما لحق به لويز إلى خارج الملعب بين شوطي اللقاء، بعدما وضع ضمادة على الرأس.

وأوضح الجانرز، في بيان رسمي عبر الموقع الإلكتروني، اليوم الأربعاء: «يحتاج الجرح في رأس ديفيد إلى عدة أيام من أجل التعافي، لذا لن يكون مستعدًا لمباراة الخميس، سنستمر في متابعة جرح ديفيد عن كثب ومراقبة عامة لصحته في الأيام المقبلة».

وبرر النادي اللندني قرار الفريق الطبي بالفريق بالسماح للمدافع البرازيلي بالبقاء في أرض الملعب أمام ولفرهامبتون رغم قوة الارتطام في الرأس، مشيرًا إلى أنه طبق البروتوكول مع لويز في ظل عدم إظهار أي مؤشرات على التعرض لحدوث ارتجاج.

ولا يبدو غياب ديفيد عن تشكيل المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، مربكًا لحسابات آرسنال، بعدما ضمن الفريق اللندني التأهل إلى الدور المقبل من الدوري الأوروبي، بعدما رفع حصاد النقاط إلى الرقم 12 لحساب المجموعة الثانية، قبل جولتين من ختام دور المجموعات.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa