مدرب المكسيك لـ«عاجل»: مواجهة السعودية في المونديال تحدٍّ والجميع لديه فرص

مدرب المكسيك
مدرب المكسيك

أكد الأرجنتيني خيراردو «تاتا» مارتينو مدرب منتخب المكسيك، على جاهزية لاعبيه لخوض غمار كأس العالم 2022، والذي سيقام في دولة قطر.

ويأتي المنتخب المكسيكي في المجموعة الثالثة، والتي تضم بجانبه كلاً من منتخبي الأرجنتين وبولندا، إضافةً إلى الأخضر السعودي.

وقال تاتا في تصريحات خاصة لمراسل صحيفة «عاجل»، اليوم الثلاثاء: «نحن جاهزون تمامًا لخوض غمار منافسات كأس العالم قطر 2022، نعلم تمامًا أن هذه النسخة ستكون استثنائية ومميزة للغاية».

أضاف: «قائمة منتخبنا أصبحت شبه جاهزة وسيتم الإعلان عنها قريبًا، كذلك لدينا وقت جيد من أجل الاستعداد وجعل اللاعبون يصلون إلى المونديال بأعلى حالة بدنية وفنية، الكل متحمس من أجل التواجد في هذه البطولة ونأمل أن نُقدم مستوى جيدًا».

وعن مواجهة السعودية أوضح تاتا قائلًا: «تتمتع جميع الأندية بالجودة، ولديهم جميعًا نسب، وأود أن أقول إن لديهم جميعًا فرصة، الشيء الجيد هو أننا نفعل ذلك أيضًا، لذلك من المنطقي بالنسبة لنا أن نتطلع إلى التحدي ونجربه».

تابع مدرب برشلونة الأسبق: «لن نضطر إلى البحث بجدية كبيرة للعثور على معلومات عن خصومنا، المنتخب السعودي واحد من أقوى المنتخبات في القارة الآسيوية، ونحن لدينا فريق تقني يجعلنا نعرف كل صغيرة وكبيرة عن المنتخب السعودي ولاعبيه».

ويواجه منتخب المكسيك نظيره بولندا في الجولة الأولى من المونديال، قبل أن يخوض مباراته الثانية أمام الأرجنتين، على أن يختمم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة الأخضر السعودي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa