صلاح يُسقط أتلتيكو مدريد في واندا ميتروبوليتانو.. وميلان يتكبد الخسارة الثالثة

صلاح يُسقط أتلتيكو مدريد في واندا ميتروبوليتانو.. وميلان يتكبد الخسارة الثالثة

قاد الدولي المصري محمد صلاح، فريق ليفربول الإنجليزي لإسقاط مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا، فيما تلقى ميلان الخسارة الثالثة على التوالي بالسقوط أمام بورتو البرتغالي بهدف دون رد.

ولم يحتج صلاح لأكثر من 8 دقائق من أجل قص شريط الأهداف في واندا ميتروبوليتانو، قبل أن يضاعف نابي كيتا النتيجة للضيوف في الدقيقة 13، إلا أن أنطوان جريزمان أعاد أصحاب الأرض إلى الأجواء بهدفين متتاليين، في الدقيقتين، في الدقيقتين 20، 34.

إلا أن الفرنسي رفض أن يكمل اللوحة الإبداعية بعدما تلقى البطاقة الحمراء في الدقيقة 52، ليُكبد الفريق الإسباني استكمال المباراة منقوص العدد، ليستثمر الجناح المصري الفرصة ويوقع على هدف الفوز الثمين في الدقيقة 77 من علامة الجزاء.

وعزز ليفربول مقعده على صدارة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، فيما تجمد رصيد الروخي بلانكوس عند 4 نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف فقط أمام بورتو البرتغالي، فيما بقي ميلان في قاع الترتيب برصيد خالٍ من النقاط.

وفي ملعب الدراجاو، حقق فريق بورتو فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه ميلان، بهدف دون رد، حمل توقيع لويس دياز عند الدقيقة 65، لينعش أمال الطرف البرتغالي في حجز إحدى بطاقتي المجموعة إلى الأدوار الإقصائية، بينما تراجعت حظوظ الروسونيري في استكمال المشوار الأوروبي.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa