كريم بنزيما
كريم بنزيما

كريم بنزيما يدعو اللاعبين الأجانب في دوري "روشن" لنقل خبراتهم لأبناء المملكة

دعا النجم الفرنسي لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم كريم بنزيما، اللاعبين الأجانب المحترفين في دوري "روشن" لنقل كل ما لديهم من خبرات لأبناء المملكة.

جاء ذلك خلال حديثه ضمن جلسات اليوم الأول من أعمال النسخة السابعة من منتدى مسك العالمي الذي انطلقت أعماله أمس الأربعاء في مطل البجيري بالدرعية وسط حضور نخبة من القيادين وأصحاب المعالي الوزراء والمؤثرين على المستوى المحلي والعالمي.

وتحدث النجم الفرنسي في الجلسة التي حملت عنوان "نجوم في الصحراء"، عن السعوديين، واصفاً إياهم بـ "الشعب العظيم"، قائلاً: إنهم ليسوا مجرد محبين فحسب، بل عاشقين ويمنحونا الحماس، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل إسعادهم,

وأعرب بنزيما عن تفاجئه حين وصوله إلى المملكة بحجم المحبة والترحيب والحفاوة التي غمره بها الشعب السعودي.

كما أكد حرصه على مساعدة زملاءه اللاعبين في التدريبات وخاصةً الناشئين، قائلاً: "ينبغي أن أعطيهم خلاصة خبرتي التي اكتسبتها من نادي ريال مدريد الإسباني، ويجب على كل لاعب محترف أن يعطي كل ما لديه من خبرة من أجل استفادة أبناء هذا الوطن فهم يستحقون ذلك".

ونوّه النجم الفرنسي بتطور كرة القدم السعودية في كل مرحلة، مؤكداً أهمية أن يساعد النجوم العالميين المحترفين في الدوري السعودي، زملائهم ليصلوا إلى مراحل أكثر تقدماً وازدهاراً في الكرة.

logo
صحيفة عاجل
ajel.sa