الأهلي يخطف بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

الأهلي يخطف بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

بعد الفوز على الشرطة بهدف دون رد

حقق نادي الأهلي فوزًا صعبًا بهدف دون رد، على الشرطة العراقي في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين على ملعب خليفة الدولي بالدوحة، ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا ليخطف بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

وسجل هدف المباراة الوحيد الألماني ماركو مارين عند الدقيقة 87 من عمر المباراة بعدما راوغ زميله عبدالرحمن غريب الدفاع العراقي ومرر كرة رائعة إلى مارين الذي انفرد تمامًا بالمرمى وسجل الكرة في شباك الشرطة.

وتعرض نجم الأهلي حسن القيد لإصابة قوية عند الدقيقة الـ 17 من عمر المباراة؛ ليغادر على أثرها الملعب ويدفع المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش بهيثم عسيري بدلًا منه.

وتعد البطولة الآسيوية هي الملاذ الأخير بالنسبة للنادي الأهلي لإنقاذ الموسم وإرضاء الجماهير، بعد تذبذب المستوى والنتائج على الصعيد المحلي الذي لم يكن مرضيا لجماهير الراقي حيث أنهى الفريق الدوري ثالثا وبفارق 22 نقطة عن الهلال صاحب اللقب.

ومع نهاية المباراة عزز الأهلي وجوده في صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد الشرطة عند نقطة واحدة، ومثلها لنادي الاستقلال الإيراني، بينما انسحب نادي الوحدة الإماراتي وألغيت نتائج مبارياته.

اقرأ أيضا:

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa