بسبب «9 أرطال» إلغاء نزال جيك بول ورحمن هاشم

إلغاء نزال بين جيك بول ورحمن هاشم
إلغاء نزال بين جيك بول ورحمن هاشم

كشف اليوتيوبر الأمريكي الشهير جيك بول، عن إلغاء النزال المرتقب مع الملاكم هاشم رحمن جونيور، والذي كان من المقرر أن يُقام في ماديسون سكوير جاردن، الأسبوع المقبل، وذلك بسبب مشكلة في وزن نجل بطل العالم السابق.

ولفت الفريق الترويجي للممثل الأمريكي، في بيان مقتضب، إلى أن رحمن جونيور، وقع على اتفاق في مطلع يوليو الجاري، من أجل خوض النزال في وزن 200 رطل، في الوقت الذي سجل «هاشم» وزنًا قدره 216 رطلًا.

اقرأ أيضاً
«نزال قاتل» يودي بحياة ملاكمة مكسيكية شابة في كندا
إلغاء نزال بين جيك بول ورحمن هاشم

وأشار فريق بول إلى أن الملاكم الأمريكي تعهد في اليوم التالي بالنزول إلى الوزن المحدد قبل موعد النزال المقرر في السادس من أغسطس المقبل، مضيفًا إلى أنه عند فحص الوزن يوم الجمعة، تبين أن رحمن أنقص من وزنه رطلًا واحدًا فقط.

واعترف الفريق الترويجي لليوتيوبر أن المسؤولين رفضوا السماح بالنزال حتى يقل وزن رحمن جونيور إلى 205 أرطال، وهو القرار الذي بات يهدد إقامة النزال في الموعد المقرر، في ظل تعنت فريق عمل الملاكم الأمريكي.

اقرأ أيضاً
مدرب: المملكة تدعم رياضة الملاكمة.. وأعداد كبيرة من النساء ترغبن في تعلمها
إلغاء نزال بين جيك بول ورحمن هاشم

وأوضح فريق بول أن الملاكم الأمريكي يخطط للانسحاب من خوض النزال في حال أصر المنظمون على عدم السماح بالمنافسة في وزن 215 رطلًا، وهو ما رفضه جيك ليقرر إلغاء المواجهة، معقبًا: «يجب أن يدين مجتمع الملاكمة هاشم رحمن جونيور لقلة الاحترافية».

وكان بول حقق الفوز في كل المواجهات الخمس الاحترافية له، وكان من المقرر أن يخوض نزالاً أمام تومي فيوري لكن الملاكم البريطاني انسحب بسبب مشكلة في إجراءات السفر، وتم استبداله برحمن نجل البطل السابق في وزن الثقيل.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa