كين يقود إنجلترا لاكتساح سان مارينو بالعشرة والصعود لمونديال قطر

كين يقود إنجلترا لاكتساح سان مارينو بالعشرة والصعود لمونديال قطر

سجل هاري كين أربعة أهداف (سوبر هاتريك) ليقود منتخب إنجلترا لاكتساح مضيفه سان مارينو 10 /صفر والتأهل إلى مونديال قطر 2022.

وفي باقي مباريات المجموعة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم فاز منتخب المجر على مضيفه البولندي 2 /1 وفازت ألبانيا على ضيفتها أندورا 1 /صفر، الإثنين.

ويتصدر منتخب إنجلترا ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 26 نقطة ويحل منتخب بولندا ثانيا برصيد 20 نقطة لتصعد إلى الملحق الفاصل، وحلت ألبانيا في المركز الثالث برصيد 18 نقطة ثم المجر في المركز الرابع برصيد 17 نقطة ثم أندورا في المركز الخامس برصيد ست نقاط وبقيت سان مارينو في المركز الأخير بدون رصيد.

وعلى ملعب سان مارينو ستاديوم، سجل منتخب إنجلترا ستة أهداف في الشوط الأول لكن هاري كين هداف توتنهام لعب الدور الأبرز في هذا الفوز العريض بحصوله على لقب سوبر هاتريك.

وتقدم منتخب الأسود الثلاثة بهدف مبكر بعد مضي ست دقائق عن طريق هاري ماجواير ثم استفاد الفريق من هدف عكسي أحرزه فيليبو فابري بالخطأ في مرماه في الدقيقة 15.

وسجل هاري كين الهدف الثالث لإنجلترا في الدقيقة 27 من ضربة جزاء وبعدها بخمس دقائق عاد وأحرز الهدف الثاني له والرابع لبلاده.

وحصل منتخب إنجلترا على ضربة جزاء جديدة سجل منها كين الهدف الثالث له الخامس للفريق الضيف في الدقيقة 39 قبل أن ينال لقب سوبر هاتريك في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني أضاف منتخب إنجلترا أربعة أهداف أخرى عن طريق إيميل سميث روي وتايرون مينجز وتامي ابراهام وبوكايو ساكا في الدقائق 58 و69 و78 و79.

وأنهى منتخب سان مارينو المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد دانتي روسي في الدقيقة 68.

وعلى الاستاد الوطني في وارسو، تقدم المنتخب المجري بهدف عن طريق اندراس شافير في الدقيقة 37 ثم أدرك كارول سويدرسكي التعادل لبولندا في الدقيقة 61 لكن دانييل جازداج تكفل بهدف الفوز للمجر قبل عشر دقائق من النهاية.

وعلى استاد كمال ستافا، سجل اندري سيكيسي هدف الفوز لألبانيا في شباك أندورا من ضربة جزاء في الدقيقة 73.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.