رسميًّا.. نجم الهلال أفضل لاعب شابّ في آسيا 2021

رسميًّا.. نجم الهلال أفضل لاعب شابّ في آسيا 2021

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن اختيار الدولي السعودي ناصر الدوسري، متوسط ميدان فريق الهلال، كأفضل لاعب شاب في دوري أبطال آسيا 2021، بناءً على تصويت الجماهير، وذلك بعدما قاد الزعيم لحصد اللقب القاري للمرة الرابعة في تاريخه.

وعبَّد ناصر الدوسري طريق الهلال نحو منصة التتويج، بعدما احتاج متوسط الميدان الواعد إلى 16 ثانية فقط، من أجل نجح فك شفرة دفاع بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في المباراة التي جرت بينهما الثلاثاء الماضي، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، لحساب نهائي دوري الأبطال.

وأطلق ناصر الدوسري قذيفة مدوية لا تصد ولا ترد سكنت شباك الضيف الكوري الجنوبي، موقعًا على أسرع هدف في تاريخ نهائي دوري الأبطال، ليفتح الباب على مصراعيه أمام اللقب الرابع، ويعبر بالهلال إلى مونديال الأندية.

وكتب الحساب الرسمي لدوري أبطال آسيا على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «اختار الجمهور مجددًا نجم الهلال ناصر الدوسري كأبرز نجوم المستقبل، وهي الجائزة التي تقدمها نيوم، في دوري أبطال آسيا 2021!».

وأشاد حساب دوري الأبطال بتألق متوسط ميدان الزعيم، معقبًا: «بتسجيله أسرع هدف في تاريخ نهائي دوري أبطال آسيا، أسهم ناصر الدوسري، ذو الثانية والعشرين من العمر في فوز الهلال، بلقبه الآسيوي الرابع في تاريخه».

وتفوق متوسط ميدان الهلال، صاحب الـ22 عامًا، على الكوري الجنوبي جو يونج جون، لاعب بوهانج ستيلرز، بعدما سجل ناصر الدوسري تفوقًا كاسحًا بحصد 92.4% من الأصوات، مقابل 7.6% لصالح جناح الفريق الكوري.

وعزز الهلال تربعه على قمة أكبر قارات العالم، بعدما أضاف اللقب الرابع في دوري أبطال آسيا إلى خزانة البطولات المرصعة بالذهب، بعدما حاز المجد في أعوام 1992، 2000، 2019، كما يعد اللقب الثامن في تاريخ المسابقات القارية.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.