محمد صلاح يخطف جائزة جديدة في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يخطف جائزة جديدة في الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الجمعة، فوز الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، بجائزة أفضل لاعب عن شهر أكتوبر 2021، بعدما أسهم في تسجيل 9 أهداف ليضيق الخناق على المتصدر تشيلسي.

ووقع صلاح على خمسة أهداف، وقدم أربعة تمريرات حاسمة، لفريق ليفربول الشهر الماضي، بدأها بتسجيل هدف بمجهود فردي رائع أمام مانشستر سيتي في ملعب أنفيلد، والذي حصد جائزة أجمل هدف في الجولة الفائتة.

كما سجل الجناح المصري هدفًا فرديًا رائعًا، في المباراة التي فاز بها الريدز على واتفورد بخماسية دون رد، قبل أن يسجل ثلاثة أهداف «هاتريك»، عندما حقق ليفربول أكبر فوز له على مانشستر يونايتد خارج أرضه في معقل «أولد ترافورد» بذات النتيجة.

وصنع صلاح هدفًا في كل مباراة من المباريات الأربع التي لعبها فريقه في أكتوبر الفائت، والتي اختتمها بتمريرته التي سجل منها جوردان هندرسون، في المباراة التي تعادل فيها ليفربول مع برايتون، بهدفين لكل طرف.

وتصدر «مو»، صاحب الـ29 عامًا، قائمة مكونة من 8 لاعبين هم؛ بن تشيلويل، وماكسويل كورنيه، وفيل فودين، وتينو ليفرامينتو، ورون رامسدال، وديكلان رايس، ويوري تيليمانس، ليحصد المصري جائزة أفضل لاعب في الشهر للمرة الرابعة في البريميرليج، والأولى له منذ مارس 2018.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.