الاتفاق يدرس إقالة خالد العطوي

الاتفاق يدرس إقالة خالد العطوي

تدرس إدارة نادي الاتفاق اتخاذ قرار بإقالة خالد العطوي المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي في ضوء مستوى ونتائج الفريق في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وكشف خالد الناصر مدير الإعلام والاتصال بنادي الاتفاق أن دراسة إقالة خالد العطوي تأتي في إطار تقديرات من إدارة النادي لآراء الجماهير وردة فعلهم.

وقال خالد الناصر في تصريحات تليفزيونية، إن إدارة الاتفاق لا تبني قراراتها على آراء عاطفية فقط، مشيرا إلى أن مصلحة النادي تأتي في المقام الأول.

واعترف بأن إدارة الاتفاق لا تشعر بالرضا عن الأداء الذي قدمه الفريق في الدوري هذا الموسم، لذلك ستقوم بالاستناد إلى تقارير لجنة إشرافية متخصصة بالعمل على تعديل وتصحيح المسار في الفترة المقبلة.

وأشار خالد النصر إلى أن إدارة الاتفاق تدرس موضوع إقالة خالد العطوي من عدمه، والقرار في هذا الشأن صدر قريبا، مشيرا إلى أن العمل في الاتفاق يسير وفق استراتيجية ثابتة تتضمن ضرورة تحقيق أحد المراكز الأربعة الأولى في جدول الدوري السعودي، خاصة بعدما نجح الفريق في تحقيق المركز الخامس في الموسم الماضي.

ويحتل الاتفاق المركز العاشر في ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد ست نقاط، حيث حقق الفوز في مباراة واحدة فقط لكنه تعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراتين.

اقرأ أيضا

X
صحيفة عاجل
ajel.sa